اعلان

مرتضى منصور يكشف حقيقة مرض ميتشو: "يقدر يتجوز 4"

مرتضي منصور
كتب :

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، أن موقف لاعبي الفريق بعد مباراة مازيمبي الكونغولي هو السبب الرئيسي في رحيل الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق.

إقرأ أيضاً.. ميتشو يرد على سبب إقالة مرتضى منصور له من تدريب الزمالك

وصرح مرتضى منصور عبر فيديو على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب : "أنا ما فعله لاعبو الزمالك خطأ وبذلك يكونوا هم المتحكمون، ولا يصح أن يتدخل لاعبو الفريق في اختيار المدربين".

وتابع رئيس الزمالك تصريحاته في حضرة مدرب الزمالك السابق ميتشو :"ميتشو لا يعاني من أي مرض واللاعبون فهموا كلامه بشكل خاطئ ويقدر يتجوز 4".

وظهر المدرب الصربي ميتشو في الفيدو الذي بث عبر موقع الزمالك، ليوجه الشكر لإدارة الزمالك على الفترة التي قضاها داخل النادي، خلال الثلاثة عشر مباراة الأخيرة.

وأكد ميتشو في كلمته السريعة : "أنه يعتز بشدة على تجربته مع نادي الزمالك ومرتضي منصور، واستفاد منها كثيرًا، موضحًا أنه يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير النادي الأبيض.

يذكر أن لاعبو الزمالك قد أعلنوا دعمهم الكامل لميتشو في تغريدات جماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر وإنستجرام.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المعين حديثاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً