المشرف العام على التحرير داليا عماد

سلوى تطلب الخلع: "بيقول عليا مريضة نفسيا وهو اللى محتاج يتعالج"

أهل مصر
صورة أرشيفية

"بيحكم عليا انى مجنونة ومريضة نفسية وهو اللى محتاج يتعالج من كتر عصبيته وشكه فيا، وخلانى مش طايقة نفسي ولا الدنيا كلها حتى أهلى بقيت اتجنب اتكلم معاهم".. جاءت هذه الكلمات على لسان سلوى وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٤ سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

عصبى ومعندوش ثقة

قالت الزوجة: "ليت الزمان يعود يوما لأنقذ نفسي من الجحيم الذى سقطت به حيث تزوجت منذ ٤ سنوات زواجا تقليديا من أحمد يعمل بورشة ميكانيكا، وكنت أظن أن الحياة بعد الزواج ستكون وردية ولكن فؤجت بزوج عصبي لا يهمه سوى نفسه في الحياة؛ بخلاف الشك وعدم الثقة حيث جعلنى أعيش طول الوقت متوترة وفى جو مشاكل دائمة؛ أصبحت أكره الحياة بسببه وأحيانا تصل به العصبية إلى الاعتداء علي بالضرب".

اقرأ أيضا: أحمد فى دعوى نشوز: "بتستنى أسافر وتخرج براحتها بلبس ضيق وتشرب شيشة"

مريضة نفسية

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": لا أنكر أنى أصبحت عصبية بسبب تصرفاته معى ولكنه لا يذكر مساوئه بل يذكر للأقارب والأهل تصرفاتى فقط ويتهمنى بالجنون والمرض النفسي حتى أصبح الكثيرون يتجنبون الحديث معى؛ وأصبحت انطوائية إلى حد كبير، وعندما طلبت منه الطلاق رفض قائلا لى المحاكم قدامك، مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission