اعلان

إصابة طالب جامعي سقط تحت عجلات القطار بكفر الدوار

صورة أرشيفية

أصيب طالب جامعي بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، اثر سقوطه من قطار ركاب بمحطة كفر الدوار، وتم نقله للمستشفي العام لتلقي العلاج اللازم.

أقرأ أيضا... سقوط شاب من القطار وإصابته ببتر في القدم بالبحيرة

تلقي اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة كفر الدوار، يفيد بسقوط شاب من قطار ركاب بالقرب من محطة كفر الدوار باتجاه الإسكندرية وبالانتقال تبين إصابة محمد سعيد نبيل، بجروح متفرقة بأنجاء الجسم، وتم نقله للمستشفي العام لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

يذكر أن شابا لقى مصرعه إثر سقوطه من القطار المتجه من القاهرة إلى إسكندرية في محطة كفر الدوار العام، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الشاملة.

وتلقى اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بوصول بلاغ من مستشفى كفر الدوار العام بوصول جثة شاب مجهول الهوية، إثر سقوطه من القطار المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية في محطة كفر الدوار، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما لقى 3 مواطنين مصرعهم وأصيب شخص آخر في حادث تصادم بين قطار وسيارة ملاكى، بمركز رشيد، بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث، وكشفت التحريات، أنه أثناء عبور سيارة ملاكى شريط القطار، من منطقة غير مسموح بالمرور فيها، على طريق رشيد، صدمها قطار المعمورة-رشيد.

أسفر الحادث عن وفاة كل من على.ا.ا، 22 عامًا، وفريدة.ب.م، 8 أعوام، وطفل لم يتم التعرف عليه، وإصابة شخص آخر.

كما سقط شاب من قطار ركاب محطة السكة الحديد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقله للمستشفى العام لتقديم الإسعافات اللازمة له.

تلقي اللواء مجدي القمري مدير امن البحيرة، إخطارًا من المقدم أحمد حمدى رئيس المباحث يفيد بسقوط أحمد م م، ٢٢ سنة المركبية كفر الدوار؛ من القطار وإصابته ببتر بالقدم اليمني وتم نقلة لمستشفي كفر الدوار العام وجارى عمل الأشعه والفحوصات الطبية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً