اعلان

مصرع وإصابة 11 شخص فى حادث سير بالدقهلية

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

شهد طريق جمصة الدولى أمام مدينة المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، مصرع شخص وإصابة 10 آخرون فى حادثي انقلاب مينى باص وصدم سيارة ملاكى.

تلقى اللواء فاضل عمارة مدير أمن الدقهلية، إخطارًا، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادثين على طريق جمصة الدولى أمام مدينة المنصورة الجديدة ووجود متوفى ومصابين.

وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ تبين انقلاب ميني باص كان يحمل ركاب من محافظات مختلفة إثر اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أدى الى اصابة 10 اشخاص، وهم عمرو الشحات النجار، 33 سنة من الاسماعيلية، بكسر بالذراع الأيمن، وأسامة جمال علي، 38 سنة، من بورسعيد، مصاب بكدمات في الرقبة، وحمدي صفوت عبد الرحيم، 23 سنة من الاسماعيلية، وعبد الرحمن رضا عبد الظاهر، 25 سنة، من المنوفية، كسر بالساق الأيمن.

كما أصيب حمود أحمد محمد، 26 سنه من القاهرة، ألم بالظهر، وحسن محمد علي عبد الحميد 31 سنة، كدمات بالجسم، وحمود علي عبد الحميد، 24 سنة، من الفيوم، ومحمد حمود محمد، 38 سنة، الجيزة.

فيما لقي شاب آخر ويدعى "أحمد هشام عبد العليم"، 20 سنة مصرعه حيث اكد أحد شهود العيان أن الشاب توفي إثر اصطدام سيارة به أثناء محاولاته تنظيم المرور على الطريق بعد وقوع الحادث، لحين نقل المصابون.

اقرأ أيضا.. مصرع طفل غرقا أثناء اللهو في المنيا

ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية على ان سيارات الاسعاف قامت بنقل المصابين الى مستشفى جمصة لتلقي العلاج اللازم وجاءت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وجارى تقديم كافة الرعاية الصحية اللازمة لهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وجار رفع آثار الحادث من الطريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً