بعد التشكيك في دخوله موسوعة جينيس.. تامر حسني: تعرضت لصدمات في حياتي (فيديو)

أهل مصر

يحل الفنان تامر حسني، ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر قناة "النهار"، وذلك في أول ظهور له بعد إعلانه دخول موسوعة جينيس والجدل الذي أثير حول هذا الأمر.

تامر حسني

وقال تامر حسني في البرومو الذي عرضته قناة "النهار" عن لحظة تتويجه ودخوله موسوعة جينيس: "عشت لحظات فعلا توتر كبيرة جدا واكبرها وانا واقف على المسرح وانا مستني اسمع النتيجة".

وتابع تامر حسني: "حكايات لحظات الانتصار لما احققها بييجي في دماغي شريط حياتي والمعاناة.. أنا اتعرضت لصدمات في حياتي".

ويشهد البرنامج حديث تامر حسني عن كواليس واسرار الجائزة العالمية، كما يروي عشرات القصص الانساني التي عاشها من خلال الانشطة الاجتماعي والخيرية، بجانب الحديث عن تفاصيل فيلم "الفلوس" الذي يعرض في السينمات في شهر يناير 2020.

ومن المقرر أن يذاع لقاء تامر حسني، الذي تم تسجيله على جزأين يومي السبت والأحد المقبلين في تمام التاسعة والنصف مساءً، ويتحدث خلاله تامر عن بعض محطات المعاناة في حياته قائلا: أنا عشت صدمة في حياتي”.

واثار خبر اعلان تامر حسني بدخوله موسوعة جينيس وتسلمه درع الموسوعة الكثير من الجدل، وخرج بعض الأشخاص الذين شككوا في فوزه بالجائزة، وأصدرت موسوعة جينيس بيانا قالت فيه، أن المعايير الخاصة بكسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسما فريدا ورسالة من المشارك نفسه.

اقرأ أيضا.. تامر حسني.. حكاية نجم الجيل الذي بدأ من الصفر حتى وصل للعالمية ودخل موسوعة جينيس

وقدمت موسوعة جينيس، التهنئة لمارينا مول أبوظبي والفنان المصري تامر حسني بعد نجاحهما في تحقيق أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات بـ 12086 مشاركة، متخطين الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة جرى تسجيلها في الخامس من شهر ديسمبر 2017.