اعلان

شيرين رضا غاضبة: "بتجيبو كلاب ليه لو هتحبسوها مع الزبالة" (فيديو)

شيرين رضا
شيرين رضا

أعربت الفنانة شيرين رضا عن غضبها الشديد، خلال لقائها ببرنامج "المواجهة مع النفس" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، وذلك بسبب سوء معاملة الحيوانات من قبل بعض الأشخاص.

شيرين رضا

وقالت شيرين رضا: ايه غية انك جايب كلب لو هتحبسو.. ايه غية انك جايب كلب لو هترميه على السطوح مع الزبالة.. عشان اسمك عندك كلب!".

شيرين رضا وعمرو دياب

وفي سياق آخر، علقت شيرين رضا، على السؤال الذي وجه لها بخصوص مشاركتها لطليقها النجم عمرو دياب، في إحدى فيديو كليباته، بعد مشاركتها في أغنية "سقفة"، الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي، قائلة: "إنه سؤال افتراضي، وملهاش إجابة عندي".

وأوضحت شيرين رضا، في لقائها ببرنامج "The Insider" بالعربي، المذاع عبر قناة "دبي"، عن علاقتها بالهضبة قائلة: "عمرو دياب أبو بنتي، وصديقي، وهيفضل طول عمره في حياتي، انا بحبه وبحترمه، ولو طلب مني حاجة وفي مقدرتي أعملها، أكيد هأعملها".

اقرأ ايضا.. تعليق مؤثر من شيرين رضا على واقعة انتحار طالب الهندسة

يشار إلى أن آخر الأعمال الفنية للفنانة شيرين رضا، كان تواجدها في فيلم "الضيف"، الذي عرض في دور العرض السينمائية العام الماضي 2018، برفقة كلا من الفنان خالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، الفيلم من إخراج هادي الباجوري، وتأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج آي بروداكشنز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً