المشرف العام على التحرير داليا عماد

لعدم قدرته على الإنجاب.. انتحار شاب شنقا داخل منزله بأوسيم

أهل مصر
صورة أرشيفية

شهدت منطقة أوسيم واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على الانتحار شنقًا داخل منزله لمروره بأزمة نفسية بسبب فشله في الإنجاب بعد مرور أكثر من عامين على زواجه بمنطقة الكوم الأحمر بنطاق قسم شرطة أوسيم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم إشارة من مستشفى أوسيم المركزى تفيد باستقبال "مصطفي ل ا" في العقد الثالث من عمره، جثة هامدة، وبه آثار خنق ومقيم بمنطقة الكوم الأحمر بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال زوجة المتوفي أكدت بأن زوجها أقدم على الانتحار شنقًا مستغلا عدم تواجدها في المنزل، وأقرت بأن المتوفي كان يمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية بسبب عدم قدرتهما على الإنجاب بعد مرور أكثر من عامين على زواجهما، وأنها تفاجأت به معلق في سقف الغرفة فور عودتها من عند والدتها، واستعانت بالجيران في إنزاله وسارعوا على نقله إلى المستشفى ولكن كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..انتحار فتاة بحبوب حفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة بحوش عيسى

وفي وقت سابق شهدت قرية كفر بدواي القديم التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اقبال شاب على الانتحار شنقا داخل منزله، وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة بورود إشارة إليها يفيد بالعثور على شخص معلق في سقف منزله ادعاء انتحار.

والانتقال إلى مكان البلاغ، تبين أن الشاب يدعى رضا ابراهيم محمد ابراهيم، 26 عام، معلقا في سقف منزله بالمروحة في حبل، وبسؤال أقاربه لم يتهموا أحد بالتسبب في وفاته، موضحين أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية فى الفترة الأخيرة وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

وكان عامل أقدم على الانتحار، داخل منزله بقرية جاليا التابعة لمركز الستامونى بمحافظة الدقهلية، وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد ورود بلاغ للعقيد أحمد الحسينى مأمور مركز شرطة الستامونى من أهالى قرية جاليا التابعة للمركز يفيد انتحار عامل شنقا داخل منزله.

انتقل مأمور المركز وضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد الجندى رئيس المباحث لمكان البلاغ، بالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى جمعة السيد منصور 32 سنة عامل ومعلق بحبل من رقبته في سقف غرفة منزله.

بالفحص تبين أن العامل متزوج ولديه أطفال ولكن زوجته تركت المنزل لخلافات زوجية بينهما، وتم التحفظ على الجثة على ذمة تصرفات النيابة وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
فايلر: فسخت عقدي بسبب عدم التقدير من إدارة الأهلي تجاهي