مجدي عبدالغني عن تعاقد الأهلي مع كهربا: صحيح 100%.. والزمالك "خرج من المولد بلا حمص" (خاص)

أهل مصر
 مجدي عبدالغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين
مجدي عبدالغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين

أكد مجدي عبدالغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، والعضو السابق بمجلس اتحاد الكرة، أنه في حالة تعاقد النادي الأهلي مع النجم محمود كهربا، لاعب أفيش البرتغالي، فإنه لن توجد أي مشكلة في عملية إتمام قيده في اتحاد الكرة.

محمود كهربا

وقال عبدالغني المشهور بـ البلدوزر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن بطاقة الانتقال الدولية التي سيحصل عليها كهربا من ناديه البرتغالي، في حال تم فسخ التعاقد، ستحدد وجهة اللاعب المقبلة، حيث سيكون حرًا بالانتقال إلى الأهلي إذا رغب في ذلك.

اقرأ أيضًا:أول تعليق من أبو تريكة حول أنباء اقتراب عودته إلى مصر

وأضاف أن النادي البرتغالي ما زال يتحكم في اللاعب، ففي حال استغنى عن كهربا، سيكون خطاب الاستغناء موجه إلى ناديه المقبل "الأهلي"، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة ليس له علاقة من قريب أو بعيد بأزمة اللاعب، حيث يتعامل مسؤولو الجبلاية مع الأوراق والمستندات.

كهربا والزمالك

وفيما يتعلق بالزمالك، أكد رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، أن النادي أخطئ في حال لم يرفع قضية ضد كهربا في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لأنه أهدر حقوقه في الحصول على تعويض من اللاعب.

ويشرح عبدالغني أن واقعة كهربا مع الزمالك تطابق واقعة الحارس عصام الحضري مع النادي الأهلي، إلا أن الأخير حصل على تعويض 900 ألف دولار، حتى يستطيع السد العالي المشاركة في المباريات مع ناديه في ذلك الوقت الاسماعيلي.

كهربا يتسلم خطاب فسخ تعاقده مع النادي البرتغالي تمهيدًا لانتقاله إلى الأهلي

أنهى النادي الأهلي، اتفاقه منع محمود عبد المنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو اَفيش البرتغالي السابق، من أجل الانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

كهربا ينتقل إلى الأهلي

وتسلم كهربا خطاب فسخ تعاقده مع النادي البرتغالي، تمهيدًا لانضمامه للنادي الأهلي في يناير المقبل.

ووقع محمد كهربا للنادي الأهلي، لمدة أربع مواسم ونصف الموسم خلال الجلسة التي جمعته مع مسئولي القلعة الحمراء بالأمس.

وكان كهربا قد فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي منذ ساعات ماضية، استعدادًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى الأهلي خلال شهر يناير القادم.

الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن يحصل كهربا على مبلغ 9 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وانتقل كهربا إلى نادي اَفيش البرتغالي، في الصيف الماضي، بعدما فسخ تعاقده مع نادي الزمالك.