أول هدايا الأهلي إلى كهربا.. فايلر يكافئ اللاعب بعد انضمامه لـ القلعة الحمراء

أهل مصر
كهربا
كهربا

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على قيد النجم محمود عبدالمنعم كهربا، في قائمة الفريق الإفريقية، بعد انضمامه رسميًا إلى القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تبدأ في يناير 2020.

كهربا

واقترب كهربا من اللعب بقميص المارد الأحمر، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد فسخ اللاعب تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي.

اقرأ أيضًا:مجدي عبدالغني عن تعاقد الأهلي مع كهربا: صحيح 100%.. والزمالك "خرج من المولد بلا حمص" (خاص)

ويعتبر ضم كهربا إلى القائمة الإفريقية، أولى هدايا الأهلي إلى اللاعب الذي هرب من الزمالك في بداية الموسم الجاري.

كهربا في الأهلي

محمود عبد المنعم سليمان (ولد في 13 أبريل 1994)، المعروف باسم محمود كهربا أو ببساطة الفولت العالي كهربا، هو لاعب كرة قدم مصري محترف، يلعب لنادي أفيس البرتغالي بعد مشاكلة مع نادي الزمالك ومنتخب مصر الوطني.

بعد بداية مسيرته كلاعب في صفوف فريق الشباب مع الأهلي، شارك لاول مرة في الدوري المصري الممتاز مع إنبي في عام 2011.

كهربا في الأهلي

انضم لفريق لوزيرن في الدوري الممتاز السويسري في صفقة إعارة في عام 2013 لكنه ترك النادي في مارس 2014 بعد ان تم إنهاء عقده بسبب زعم النادي "سلوكه غير اللائق". عاد إلى سويسرا بعد موسم في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر إلى نادي غراسهوبر زيوريخ.

بعد عودته إلى مصر، انضم إلى الزمالك حيث ساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر في أول موسم له. انضم إلى فريق دوري المحترفين السعودي الاتحاد على سبيل الاعارة لمدة موسمين، ونجح في الفوز بكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

كهربا في الأهلي

وبعد أن مثل مصر في العديد من مسابقات الشباب، ونجح في الفوز ببطولة أفريقيا للشباب تحت 20 عاما، تم تصعيده للفريق الأول للمنتخب لأول مرة في عام 2013. أدرج كذلك في الفريق المصري في كأس الأمم الأفريقية 2017، وكأس العالم 2018.