لا يضركم كسر أهل الأرض لقلوبكم.. بوادر أزمة جديدة في الأهلي بسبب أحمد فتحي وياسر إبراهيم

أهل مصر
أحمد فتحي
أحمد فتحي

نشر النجم أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تغريدة جديدة مثيرة، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، صباح اليوم الخميس، بعد فوز المارد الأحمر على وادي دجلة.

ولم يشارك اللاعب في المباراة، وظل جالسًا على دكة البدلاء، حيث فضل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لـ الأهلي، إشراك محمد هاني في الجبهة اليمنى.

وغرد فتحي عبر تويتر:"ولا يضركم كسر أهل الأرض لقلوبكم.. ما دام في السماء جابرها".

وتفاعل ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، مع فتحي، حيث علق بـ إيموشن التحية بالتصفيق.

وحقق النادي الأهلي فوز علي فريق وادي دجلة، بثلاثية دون مقابل، في اللقاء الذى أقيم على استاد السلام في الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: أول هدايا الأهلي إلى كهربا.. فايلر يكافئ اللاعب بعد انضمامه لـ القلعة الحمراء

جاء الشوط الأول قوية للغاية من جانب لاعبي الأهلي بحثًا عن إدراك هدف المبادرة حيث ارسل محمد هاني عرضية قوية فى اتجاه النيجيري جونيور اجايي ولكن الكرة وصلت إلى محمد عبد المنصف حارس دجلة.

ويحصل الاهلي على الضربة الركنية الأولى فى الدقيقة الخامسة، يتصدى لها وليد سليمان ويرسلها داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع وادي دجلة ينجح فى إخراجها قبل أن يرسل حسين الشحات عرضية جديدة من الدقيقة 8 تصل إلى رأس وليد سليمان الذى يحولها ضعيفة فى يد محمد عبد المنصف حارس الفريق المنافس.

ويواصل لاعبو الأهلي الضغط على مرمي دجلة بحثًا عن الهدف الاول حيث تصل الكرة إلى وليد سليمان الذى يسدد من على حدود منطقة الجزاء لتعلو عارضة مرمى وادي دجلة وتستمر رحلة البحث عن الهدف الاهلاوي الأول.

ويحصل الأهلي على ضربة ركنية جديدة فى الدقيقة 16 يتصدي لها محمد مجدي افشة الذى يرسلها الى داخل منطقة الجزاء ويخرجها دفاع وادي دجلة إلى حدود منطقة الجزاء لتجد وليد سليمان الذى يسددها لتمر بجوار القائم الايسر.

ويهدر رمضان صبحي هدف محقق فى الدقيقة 17 بعد ان وصلته الكرة ونجح فى الانفراد بمحمد عبد المنصف حارس وادي دجلة الذى ينجح في إخراج الكرة فى واحدة من اخطر فرص الأهلي فى الشوط الأول.

وتستمر انطلاقات حسين الشحات من الجبهة اليمنى ومحمود وحيد من اليسرى وسط تحركات مستمرة من رمضان صبحي ووليد سليمان لتشكيل هجوم مكثف على دفاعات وادي دجلة بحثًا عن الهدف الأول لتمر اول 30 دقيقة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحصل الاهلي على فرصة جديدة فى الدقيقة 32 بعد ان وصلت الكرة الى النيجيري جونيور اجايي الذى سدد الكرة بقوة لتصل الى محمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة الذى ينجح فى إنقاذ فريقه من هدف مؤكد للاهلي.

ويسقط أيمن اشرف فى الدقيقة 34 للإصابة حيث تلقى العلاج وعاد للمباراة من جديد لينطلق بعدها حسين الشحات فى الدقيقة 35 ويرسل كرة عرضية ينجح دفاع دجلة فى إخراجها الى ضربة ركنية.

وتستمر محاولات الاهلي بحثًا عن الهدف الاول حيث ينطلق محمد هاني من الجبهة اليمنى ويرسلها الى داخل منطقة جزاء وادي دجلة ولكن تنتهي الفرصة دون خطورة.

وتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون خطورة لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الدقيقة 53 من تسديدة عن طريق حسين الشحات، يتصدي لها محمد عبد المنصف، لتعود إلي رمضان صبحي، يراوغ دفاع وادي دجلة، ويسدد كرة محرزا الهدف الأول لفريقه.

في الدقيقة 73 بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمود وحي، إلى داخل منطقة الجزاء، وتمكن "الشحات" من تمرير الكرة بشكل متقن لزميله وليد أزارو، الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

وفي الوقت بدل ضائع سجل أحمد الشيخ الهدف الثالث في مرمي دجلة بعد تمريرة من عمرو السولية.