اعلان

أسعار باقات الإنترنت بدءاً من يناير 2020..تعرف عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تأكيدا لما نشرته "أهل مصر" بإلغاء الشركة المصرية للاتصالات WE باقة الإنترنت القديمة لعملائها خلال أغسطس الماضي وتحويل العملاء تلقائياً على الباقات الجديدة التي أقرتها الشركة مطلع يوليو الماضي.

وكانت أقل فئة في سرعات We القديمة تصل سرعتها إلى 5 ميجابايت بسعة تحميل 100 جيجا وعند نفاذ الاستهلاك تتراجع السرعة إلى 1 ميجابايت.

إنفراد "أهل مصر"..تفاصيل إلغاء سرعات الإنترنت الأرضي القديمة ونقل العملاء على أنظمة جديدة

إلا أن كثرة شكاوي المستخدمين أدت إلى تأجيل الأمر أكثر من مرة خصوصا مع تأكيدات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عدم أحقية أي شركة اتصالات نقل العميل علي باقة جديدة للإنترنت بدون طلب مسبق.

وكان المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للجهاز قد أوضح أن التعاقد بين المستخدمين والشركات يكون وفقاً لبنود يتم الاتفاق عليها ومدة زمنية محددة وبإنتهاء المدة يتم تجديد التعاقد حسب مدته والتي تكون سنويا غالباً.

ومن المقرر أن يتم نقل جميع العملاء الحاليين المشتركين بباقات السرعة القديمة إلى باقات سرعات الإنترنت الجديدة التي أقرتها الشركة مطلع يوليو الماضي.

يأتي ذلك بعد إخطار الشركة المصرية للاتصالات WE عملائها بإلغاء التعاقد على الباقات القديمة وتعميم الباقات الجديدة مع بداية العام المقبل

وأطلقت الشركة 3 فئات جديدة لباقات WE space مطلع يوليو الماضي وهي ( باقة السوبر، باقة الميجا، باقة ألترا) نستعرضها على النحو التالي:

أسعار باقات الإنترنت الجديدة بدءاً من يناير 2020

1- باقة السوبر التي تأتي بسرعة أساسية تصل لـ 30 ميجا بايت تنقسم إلى ثلاث فئات:

- الفئة الأولى سعة تحميل 140 جيجابايت بسعر 120 جنيه .

- الفئة الثانية سعة تحميل 250 جيجا بايت بسعر 210 جنيه.

- الفئة الثالثة سعة تحميل 600 جيجا بايت بسعر 500 جنيه .

أسعار باقات الإنترنت الجديدة بدءاً من يناير 2020

2- باقة الميجا بسرعة تصل حتى 70 ميجا بايت وتشمل فئة واحدة سعة تحميل 250 جيجا بايت بسعر يبلغ نحو 310 جنيه.

أسعار باقات الإنترنت الجديدة بدءاً من يناير 2020

3- باقة ألترا بسرعة تصل حتى 100 ميجا بايت وتنقسم إلى فئتين الأولى سعة تحميل 250 جيجا بايت بسعر 410 جنيه والثانية سعة تحميل 600 جيجا بايت بسعر 700 جنيه .

وتتراجع سرعة الباقات الثلاثة (السوبر ،الميجا ، ألترا) بعد نفاذ استهلاك الباقة الأساسية إلى 256 كيلو بايت ولا تتضمن الأسعار السابقة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14% من تكلفة الخدمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً