اعلان

السيسي في منتدى أسوان: 30 مليون مواطن خرجوا في ثورة يونيو للتغيير

السيسي في منتدى أسوان للسلام والتنمية
السيسي في منتدى أسوان للسلام والتنمية
كتب : نهى نجم

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، أن مصر مرت بظروف صعبة جدًا وحالة من الإضطراب لوجود فئة كانت تحاول تثبت للعالم أن التغيير الذي حدث في 3 يوليو 2013 حدث بالقوة، ولكن طالب السيسي تفويضًا لذا خرجت المرأة المصرية بالملايين و30 مليون مواطن لتحقيق الأمن والاستقرار للوطن.

اقرأ أيضًا.. السيسي: لن أوقع على أي قانون يظلم المرأة

السيسي في منتدى أسوان للسلام والتنمية

منتدى أسوان للسلام والتنمية

وأضاف السيسي، خلال فعاليات الجلسة الأولى " تعزيز دور المرأة الأفريقية لتحقيق السلام والأمن والتنمية"، لليوم الثاني لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، أن ثورة 30 يونيو خرج فيها أكثر من 30 مليون مواطن من أجل التغيير لذلك خرجت من أجل الحفاظ على الهوية المصرية بالملايين.

 منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة

منتدى السلام والتنمية 

وكانت قد انطلقت فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، أمس الأربعاء ويستمر لمدة يومين، ويهدف المنتدى إلى الدعوة لاستثمار موارد القارة الأفريقية المتعددة وتحويلها إلى قيمة مضافة بالتوازي مع تطوير البنية التحتية بها، مما يعني التمهيد لتحقيق التنمية المستدامة.

كما أن الهدف من منتدى أسوان للسلام، ربط السلام تحقيق التنمية المستدامة هو تشجيع وتحفيز مؤسسات التمويل الدولية لمساعدة وتمويل المشاريع التنموية في القارة السمراء وجذب الاستثمارات إليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً