يا فرحة ما تمت.. صدمة في الأهلي بعد الفوز على وادي دجلة وتصدر الدوري

أهل مصر
الأهلي ووادي دجلة
الأهلي ووادي دجلة

غادر صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بعد شكوى من إصابة في القدم، خلال مشاركته في التقسيمة التي أجراها رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وغادر صلاح محسن المران قبل نهايته، وخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، بعد تعرضه لكدمة في القدم.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود التي تقام يوم الاحد المقبل على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري العام.

اقرأ أيضًا:أول هدايا الأهلي إلى كهربا.. فايلر يكافئ اللاعب بعد انضمامه لـ القلعة الحمراء

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز أمس على وادي دجلة بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السلام ضمن الجولة 7 من مباريات الدوري العام.

قال فايلر فى المؤتمر الصحفي للمباراة إن الاهلي قدم أداء جيدا في لقاء اليوم وكان الافضل على الصعيد الفني من المنافس الذى قدم مباراة مفتوحة وتسببت طريقة ادائه فى ترك مساحات خالية فى منتصف ملعبه وهو ما نجحنا في استغلاله .

اقرأ أيضًا: أول هدايا الأهلي إلى كهربا.. فايلر يكافئ اللاعب بعد انضمامه لـ القلعة الحمراء

وأوضح أن الأهلي فرض أسلوبه فى المباراة واستحق الفوز والنقاط الثلاث، مؤكدًا ان الفريق يسير بخطى ثابتة ويحقق الأهداف المرجوة.

واشار المدير الفني للأهلي إلى أن فريق وادي دجلة كان يعتمد على انطلاقات احد لاعبيه الذى يمتلك سرعة كبيرة، ولكن نجحنا فى التعامل معه، مؤكدًا ان الأدوار الدفاعية فى الفريق تبدأ من لاعبي الخط الامامي الذين يشكلون أول خط دفاعي أمام المنافسين وبعدهم لاعبي خط الوسط ثم لاعبي الخط الخلفي ولا توجد مشكلة في دفاع الأهلي .

وعن تدعيم الفريق فى الانتقالات الشتوية قال فايلر إن اى مدرب فى العالم يتمنى التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين فى العالم، ولكن فى النهاية هناك امور تتم دراستها فى الغرف المغلقة بالنادي وعند الانتهاء منها سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.