اعلان

إحالة زوجة وابنها للمفتي.. قتلت زوجها ودفنته في المنزل 40 يوما

محكمة جنايات المنيا
محكمة جنايات المنيا

أحالت محكمة جنايات المنيا والمنعقدة بمجمع المحاكم الدائرة السابعة برئاسة المستشار مصباح قرنين اليوم الخميس، أوراق سيدة ونجلها لفضيلة المفتي لقيامهما بقتل زوجها بمساعدة نجلهما الطالب الجامعي.

اقرأ أيضا. مصرع وإصابة 14 شخصا بينهم 12 سيدة في حادث جنوب المنيا

وأوضح شلبي قائلا أن أحداث القضية إلى شهر مايو الماضي حينما أقدمت سيدة تدعى م،ف، على قتل زوجها المدعو إسماعيل، ش 57 سنة ويعمل سمسار ومقيم بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا بمساعدة نجلهما كريم.

وشملت تحقيقات القضية على اعتراف المتهمة بارتكابها واقعة القتل بأن وضعت لزوجها المنوم في القهوة حتى سقط على الأرض وأخذت في خنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها ثم قامت بدفن الجثة داخل المنزل بمساعدة نجلهما كريم وقاما بعمل سيراميك مكان دفن الجثة مغايرا للون باقي أرضية المنزل.

وأضاف المدعى بالحق المدنى أن نجل المجني عليه من زوجته الأولي ويدعي محمد 34سنة "نجل المجني عليه من زوجته الأولى" قام بإبلاغ أجهزة الأمن بعدما لاحظ غياب والدة لأكثر من 40 يوما، الأمر الذي دفعه للذهاب إلى منزل المتهمين للسؤال عن، وساعده ضباط مباحث مركز ملوى في كشف الجريمة وتمكن المقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوى من إلقاء القبض على المتهمين واستخراج جثة السمسار من داخل منزله، واعترفت المتهمة بأنها قتلت زوجها لعدم انفاقه عليها ونجلها وعلاقاته النسائية المتعددة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً