اعلان

موعد مباراة الزمالك القادمة| ميعاد مباراة الزمالك القادمة| متى مباراة الزمالك القادمة| متى مباراة الزمالك القادمة في الدوري| ميعاد مباراه الزمالك القادمه| موعد مباراه الزمالك القادمه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

موعد مباراة الزمالك القادمة، واستطاع باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن يحسم الصراع الفرنسي بينه وبين سباستيان ديسابر مدرب نادي بيراميدز، ويبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة الزمالك القادمة,, ميعاد مباراة الزمالك القادمة,, متى مباراة الزمالك القادمة,,, موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري,, ميعاد مباراة الزمالك القادمة في الدوري,, متى مباراة الزمالك القادمة في الدوري,, ميعاد مباراه الزمالك القادمه,, موعد مباراه الزمالك القادمه.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ميعاد مباراة الزمالك القادمة

متى مباراة الزمالك القادمة

الزمالك سيواجه طلائع الجيش، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، يوم الإثنين المقبل، على أرضة ملعب الجيش بالسويس، على أن يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7.30 بتوقيت القاهرة، وينقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

متى مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ميعاد مباراه الزمالك القادمه

موعد مباراه الزمالك القادمه

الزمالك فاز أمس الخميس أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:يا فرحة ما تمت.. صدمة في الأهلي بعد الفوز على وادي دجلة وتصدر الدوري

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 52، من ضربة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، استقبلها من حازم إمام ظهير أيمن الفريق.

وأضاف محمود علاء الهدف الثاني لفريق الزمالك أمام بيراميدز، بعدما حصل المغربي أشرف بنشرقي جناح نادي الزمالك، على ركلة جزاء في الدقيقة 78، بعدما قام أحمد الشناوي بعركلته داخل منطقة الجزاء، لينبري محمود علاء لتصويبها لتسكن الشباك.

الزمالك أوقف قطار بيراميدز بمسابقة الدوري المصري، بعد الفوز اليوم.

باتريس كارتيرون حقق أولى انتصاراته في بطولة الدوري مع الزمالك، عقب توليه مهمة تدريب الفريق.

بينما استمر سقوط سيباستيان ديسابر في فخ الهزيمة أمام الزمالك، بعدما خسر نهائي الكأس بثلاثية مقابل لا شيء

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 13 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 12 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً