اعلان

"الشباب والرياضة" بالإسكندرية تُطلق المرحلة الثالثة من مسابقة صوت الإبداع (صور)

 المرحلة الثالثة من مسابقة صوت الإبداع
المرحلة الثالثة من مسابقة صوت الإبداع

على غرار برنامج ذا فويس the voic، أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتور صفاء الشريف، وكيل وزراة الشباب والرياضة، اليوم، الموسم الثانى من مسابقة صوت الإبداع ٢ تحت شعار "فويس إسكندراني".

-اقرأ أيضًا.. وزير النقل في حفل استلام جرارات السكة الحديد الجديدة: "مش هنسيب حد يدخن ولا يركب بدون تذكرة"

المرحلة الثالثة من مسابقة صوت الإبداع

وبدأت المرحلة الثالثة من المسابقة مساء اليوم، وهى مرحله التحدى، وتم اختيار ١٢صوت من الشباب ليدخلوا مرحلة المواجهة المرحلة القادمة، واختيار 3 أصوات من الكيدز للدخول مرحلة المواجهة، وكذلك العازفين لاختيار 3 منهم.

مسابقة صوت الإبداع

وتمت المرحلة الثالثة من المسابقة داخل مركز شباب النصر، وتأنى هذه المسابقة لتطلق العنان للشباب والفتيات والأطفال وذوى القدرات والهمم بالمحافظة لتفجير طاقاتهم الفنية وتجد من يرعاها ويتبناها.

-اقرأ ايضًأ.. كارثة.. الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. تقارير عالمية ومحلية ودراسات خبراء تؤكد: المدينة تواجه كارثة طبيعية.. و8 ملايين شخص مهددون بـ"التهجير" (صور)

مسابقة صوت الإبداع

وكانت أطلقت المديرية يوم 23 نوفمبر الماضي، الموسم الثانى من مسابقة صوت الإبداع الثانى تحت شعار "فويس إسكندرانى"، وبدأت تجارب الأداء، حيث تقدم لهذه المرحلة من شباب وطلائع فرع شباب العجمى ما يقرب من 100 مشارك فى ثانى أيام انطلاقها، وذلك بمركز شباب مبارك فى مجال الغناء الفردى والعزف الفردى، للشباب وفتيات وأطفال وذوى القدرات والهمم عروس البحر الأبيض لتفجير طاقاتهم الفنية وتجد من يرعاها ويتبناها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً