اعلان

تفاصيل فعاليات اليوم الأول لمعرض أوتو تك لقطع غيارات السيارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

افتتح أمس الجمعة فاعليات معرض أوتوتك، المعرض الدولي المتخصص في الصناعات المغذية وخدمات ما بعد البيع للسيارات، والذي تقوم فعالياته من 13 إلى 15 من ديسمبر في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، حيث قام سفير دولة الهند بإفتتاح الجناح الهندي بالمعرض، تدعيمًا منه للتواجد الدولي بالمعرض وإيمانًا بدور أوتوتك في تقريب المسافات بين العاملين في المجال من جميع أنحاء العالم، الدور الذي يقوم به أوتوتك دونًا عن غيره في المنطقة، فهو يفتح أسواق جديدة أمام كل من العارضين والزوار.

وشهد اليوم الأول تواجد دولي ومحلي قوي من العارضين العاملين بكافة قطاعات مجال ما بعد البيع للسيارات بأوتوتك والذين قاموا بإطلاق منتجاتهم الجديدة وإبتكاراتهم المميزة إلى جانب عرض تشكيلة واسعة وشاملة من المنتجات التي تلبي إحتياجات كافة زوار المعرض.

كما شهد المعرض إنطلاق مؤتمر أوتوتك، والذي تضمن متحدثين ذوي خبرة قاموا بمناقشة التوجهات الحديثة للصناعة تحت مظلة التميز في الجودة والصناعات المغذية بحضور رئيس الإدارة المركزية للتصنيع المحلي.

وتشهد فاعليات اليوم الثاني للمعرض، الذي ندوات تحت مظلة التوجه نحو الحلول الكهربائية والتوجهات الحديثة في صناعة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً