اعلان

كيف تتخلصي من البقع السوداء حول العين.. تعرفي علي الحل

لاج البقع السوداء
لاج البقع السوداء

تعاني الكثير من السيدات من ظهور بقع سوداء أسفل العينين، الأمر الذي يجعلها تبحث عن مستحضرات التجميل لإخفائها بشكل مؤقت، لتتجنب الشعور بالإحراج أمام الآخرين، وهناك مجموعة من الأعشاب التي تقضي بشكل نهائي علي هذه الهالات، ونتناول في التقرير التالي الوصفات الطبيعية، التي تساعدعلي التخلص وعلاج البقع السوداء نهائيا من حول العين.

علاج البقع السوداء

وصفات طبيعية تساعد علي التخلص من البقع السوداء حول العين

- أوراق النعناع قد تسبب أوراق النعناع إحساسًا بوخز شديد على البشرة، وهذا يبدو مألوفًا إذا كانت المرأة تستخدم مرطب بالنعناع، حيث يسبب الوخز تدفق دم إضافي في المنطقة حول العين ويساعد على علاج الهالات السوداء.

- الخيارحيث يساعد الخيار على تفتيح البشرة والتخلص من الهالات السوداء، ولذلك ينصح بتقطيع شرائح الخيار السميك وتركه فى الثلاجة ، ثم وضع الشرائح على البشرة لمدة 10 دقائق.

أكياس الشاي

اقرأ أيضا..

إزالة الشعر نهائيا بلا ألم في المنزل بأكثر من 6 طرق

موضة شتاء 2020 نسقي الملابس ذات الرقبة العالية

- الشاي حيث يحتوى الشاى على مضادات الأكسدة والكافيين التى تعمل على تقليص الأوعية الدموية وتقليل احتباس السوائل، مما يقلل من الانتفاخ، كما يساعد على علاج الهالات السوداء، ولهذا ينصح بتبريد كيسين من الشاى الأخضر أو الأسود فى الثلاجة لمدة 30 دقيقة، ثم وضع كيس الشاى على كل عين لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم شطف العينين بالماء وتكرار هذه التجربة مرة أو مرتين يوميًا لبضعة أسابيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً