بعد ظهورها مؤخرا.. حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل

أهل مصر
 الفنانة المعتزلة شمس البارودي
الفنانة المعتزلة شمس البارودي

انتشرت اليوم عدد من الأقاويل والانباء التي تفيد بعودة الفنانة المعتزلة شمس البارودي للتمثيل مرة اخرى، وذلك تزامنا مع ظهورها اليوم في صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة زوجها النجم الكبير حسن يوسف، وعائلتها، وتصدرت شمس البارودي قائمة التريند في محرك البحث الشهير "جوجل".

شمس البارودي 

وتعتبر الصورة التي انتشرت أحدث ظهور للفنانة المعتزلة شمس البارودي، وظهرت في الصورة وهي ترتدي الحجاب ونظارة طبية ، وتجلس على رجل زوجها حسن يوسف الذي كان يرتدي "جلابية منزل"، وكان بجانب حسن يوسف وشمس البراودي عدد من أفراد أسرتهما.

شمس البارودي 

وتسبب ظهور شمس البارودي الأخير في الكثير من الجدل، وانتشرت الاقاويل حول عودتها للفن مرة أخرى، أو تخليها عن الحجاب، كما يفعل بعض الفنانات به في الفترة الأخير، وذلك بعد أن خلعت شمس البارودي، النقاب واكتفيت فقط بالحجاب.

شمس البارودي

وقالت شمس البارودي في تصريحات صحفية أن ما يثار لا أساس له من الصحة وأنها تركز فقط على الاهتمام ببيتها وزوجها الفنان حسن يوسف، وأسرتهما الصغيرة، ونفت شمس البارودي أن يكون لديها أي شعور بالرغبة في العودة للفن بعد سنوات اعتزال طويلة أو تخليها عن الحجاب.

نشأة شمس البارودي

شمس البارودي من أصول سورية ولدت في 4 أكتوبر عام 1945 بالوراق، درست في معهد الفنون المسرحية عامين ونصف وكان أول أدوارها مسلسل تليفزيوني بعنوان العسل المر، تزوجت من الأمير خالد بن سعود عام 1969م وطلقا بعد 3 أشهر فقط. ثم قابلت زوجها الحالي الممثل حسن يوسف، وتزوجت شمس البارودي ويوسف عام 1972م، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله، مثلت العديد من الأفلام منها أفلام مع زوجها مثل فيلم الجبان والحب 1975، واقترنت بدايتها الفنية بأدوار الإغراء.

اقرأ أيضا.. في ذكرى ميلادها.. هذه الأسباب دفعت شمس البارودى لارتداء الحجاب واعتزال الفن

اعتزال شمس البارودي

قررت شمس البارودي في عام 1985م اعتزال الفن نهائيا عقب رجوعها من أداء العمرة، وارتداء الحجاب، ثم ارتدت بعد عدة سنوات النقاب، ثم عادت لارتداء الحجاب، لم تقم شمس البارودي بنشر سيرتها الذاتية كما زُعم وإنما نُسب إليها كتاب بعنوان رحلتي من الظلمات إلى النور يحتوي على مقتطفات من بعض أحاديث صحفية.