السيسي من منتدى الشباب: رسالتنا هي دعم روح المودة

أهل مصر
 الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته خلال منتدى الشباب في شرم الشيخ بنسخته الثالثة إن رسالتنا هي دعم روح المودة بين الشباب في كل دول العالم. وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قال في كلمته خلال منتدى شباب العالم المقام فى مدينة شرم الشيخ حالياً بنسخته الثالثة: "أننا خلقنا على اختلافنا لنتكامل".

وأضاف: يشرفنى أن أعلن انطلاق منتدى شباب العالم، ليكون منصة نبعث من خلال للعالم بأكمله رسالة محبة وسلام واعتزاز قائمة على الحور البناء" . ويتضمن منتدى شباب العالم منصة INSPIRE.D ليعبر خلالها الشباب من مختلف أنحاء العالم عن تجاربهم التي مروا بها في حياتهم وخبراتهم في مناحي الحياة المختلفة، بمشاركة 8 متحدثين، يروون رحلاتهم من أجل مساعدة الإنسانية.

اقرأ ايضا .. السيسي من منتدى شباب العالم: خلقنا على اختلافنا لنتكامل ونرسل للعالم رسالة محبة وسلام

ويشهد منتدى شباب العالم في شرم الشيخ نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل. كما يشهد النموذج مشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا، لتحقيق أهداف التنمية البشرية والاستقرار والتكامل الإقليمي.

منتدى شباب العالم

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن يلتقط الصورة التذكارية مع روؤساء الوفود المشاركة في المنتدى قبل أن يعطي إشارة البدء بانطلاق فعاليات المنتدى الذي يشارك فيه وفود من الشباب من جميع أنحاء العالم. ويحظى المنتدى بتغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية