اعلان

خالد النبوي يدخل التريند بعد حلقة عمرو أديب.. والمتابعين: ""لما تبقى نبمبر وان بس مبتقولش"

خالد النبوي
خالد النبوي
كتب : منى رجب

حققت حلقة النجم خالد النبوي مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، نجاح كبير، وتفاعل معها العديد من المتابعين وحصلت على نسبة مشاهدة عالية.

اقرأ أيضا.. "مين مسئول عن تجهيل الناس".. خالد النبوي يرد على بيان وزارة التربية والتعليم (فيديو)

خالد النبوي

ودخل أسم خالد خالد النبوي التريند بعد حلقته مع عمرو أديب، في محرك البحث بجوجل، وعلى أحتل المرتبة الاولى على تويتر عقب الإنتهاء من الحلقة مباشرة، وذلك بسبب حديثه عن مسلسل ممالك النار الذي حقق من خلاله خالد النبوي نجاح كبير.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت لـ خالد النبوي على تويتر. 

وصفت إحدى المتابعين خالد النبوي بنمبر وان الحقيقي، وقالت: "لما تبقي نمبر وان بس إنت مابتقولش، #خالد_النبوى".

وقال أحد المتابعين عنه: "فنان مثقف وجهة مشرفه للفن المصري العالمي #خالد_النبوى".

وأخر علق على حديث خالد النبوي عن الأهلي: "عمرو اديب انت اهلاوي، خالد النبوي طبعا اهلاوي واهلاوي جدا كمان، عمرو اديب كهربا طيب ايه رأيك كهربا جالكوا، خالد النبوي : بص انا اهلاوي يعني كهربا هيجي يخش تحت مظلة الاهلي تحت قوانين، الاهلي تحت مبادئ الاهلي، عمرو اديب مظلة الاهلي وقوانين الاهلي تقصد ايه؟، لا مافيش بغيظك بس".

حديث خالد النبوي عن مسلسل ممالك النار

وقال الفنان خالد النبوي خلال حلقته مع عمرو أديب عن مسلسل ممالك النار: "أن تحضيره للمسلسل كان يستغرق 14 ساعة يوميا، حيث تدرب على ركوب الخيل، واستخدام السيف، فكنت أبدأ بالسيف ثم الخيل، لافتا إلى أنه قرأ 6 كتب عن طومان باي، مثل ابن إياس وكتاب الدكتور عبد المنعم ماجد وكتاب تحت إشراف طه حسين ورجال مرج دابق والسلطان الشهيد، وحلمت بتقديم شخصية طومان باي منذ 20 عامًا".

وأكد أن الفنانين المصريين ورثوا إرثا كبيرا من الفن، ولهذا عند تقديم عمل لابد أن يكون العمل الذي يقدمه على مستوى الفن المصري، ويعد هذا الظهور التليفزيوني الأول لـ"النبوي"، بعد انتهاء حلقات مسلسله "ممالك النار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول