اعلان

محمد ماهر يكشف لـ"أهل مصر" كواليس خلافات التعيينات الجديدة لشركة برايم القابضة

محمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة برايم القابضة
محمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة برايم القابضة
كتب : أهل مصر

قال محمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة برايم القابضة، إن قرار تعيينه جاء نتاجا طبيعيا للأرقام ونتائج أعمال الشركة خلال الفترة الاخيرة.

وأضاف ماهر لـ"أهل مصر"، إن الاحداث التي حدثت الخميس الماضي بمقر الشركة وقعت نتيجة لقرار مجلس الإدارة بإعفاء البعض وتعيين البعض الآخر.

اقرأ أيضا: برايم القابضة: المشتقات المالية تستمد قيمتها من أداء الذهب والأسهم

وأكد على مطالبة خالد الراشد، نائب رئيس مجلس الإدارة السابق لبعض العاملين باخذ أوراق خاصة بالشركة، وهو ما تم رفضه من قبل العاملين، موضحا أنه تم تعيين العديد من العاملين من شركة صميم التابعة لها، والحاملة لأسهم برايم، لعدم تحميلهم الأعباء، ومع ذلك لم يتم مراعاة ذلك.

وكشفت مصادر أنه في سابقة للمرة الأولى من نوعها، فوجئ مجموعة من العاملين بشركة برايم القابضة أثناء تواجدهم بمقر الشركة يوم الخميس الموافق 12122019، وأثناء مزاولة مهام عملهم الوظيفية بتواجد بعض الأشخاص من غير العاملين بالشركة، تبين بعد ذلك أنهم مجموعة من البلطجية والمأجورين، الذين انتشروا في جميع جنبات وطوابق الشركة وعلى الأخص الدور التاسع، وتزامن ذلك مع وجود انعقاد لمجلس إدارة شركة برايم القابضة، وفور بدء الاجتماع بادر هؤلاء البلطجية بالترهيب واحتجاز العاملين داخل مقر الشركة ومنعهم من الخروج أو مغادرة مقر الشركة، الأمر الذي تسبب في إصابة العديد من الموظفين بحالة من الذعر والارتباك وعدم القدرة على استيعاب حقيقة ما يحدث بالشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة تعلن انهيار المنظومة الطبية