اعلان

السيسي في منتدى شباب العالم: مصر استطاعت استعادة الاستقرار المفقود منذ 2011

السيسى بمنتدى شباب العالم
السيسى بمنتدى شباب العالم

فى منتدى شباب العالم 2019، قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال جلسة سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط فى مواجهة التحديات المشتركة ضمن فاعليات منتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ، إن عودة الدولة الوطنية لم يكن انحيازا لنظام ولكن كان انحيازا لعودة الاستقرار، مضيفا فيما يخص اللاجئين: "مصر مش بتقول عليهم لاجئين دول ضيوف عندنا"، واستطاعت مصر استعادة الاستقرار الذى فقد منذ 2011 واستعادة قدراتها وضبطت حدودها تحت التزامات دولة تجاه الواقع ومواطنين يبتلعهم البحر".

منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم 2019

السيسي في منتدى شباب العالم

جاء ذلك خلال جلسة سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط فى مواجهة التحديات المشتركة ضمن فاعليات منتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ.

منتدى شباب العالم 2019

يشهد منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل، ومشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا، لتحقيق أهداف التنمية البشرية والاستقرار.

اقرأ أيضا..السيسى لمقدمة جلسة "دول المتوسط" بمنتدى شباب العالم: "اتكلمي براحتك مجتش على دقيقتين زيادة"

منتدى شباب العلم بنسخته الثالثة

ويأتي مسرح شباب العالم العام الجاري؛ حاملًا رسالة للتفاهم والتكامل العالمي من خلال مجموعة من العروض الفنية والإبداعية الجديدة التي تعكس ثقافات الشعوب المختلفة، تنفيذا لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال النسخة الأولى من المنتدى عام 2017، بإقامة ورشة من الشباب لمناقشة القضايا المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً