اعلان

الأوقاف تفصل 9 أئمة وعمال بسبب انتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أنهت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الأوقاف طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م ولائحته التنفيذية ، خدمة 9 أئمة وعمال بسبب صدور أحكام قضائية ضدهم لانتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأعلنت الوزارة الأسماء، وهي: أحمد صبحي مصطفى محمد مجاهد، إمام وخطيب بأوقاف الشرقية،عبد الغفار عبد اللاه سرور أحمد، عامل مسجد بمديرية أوقاف سوهاج.

واشتملت القائمة على كل من: عطية فاروق عطية – إمام وخطيب بأوقاف الإسماعيلية، ناصر عبد العليم أحمد – إمام وخطيب بأوقاف الإسماعيلية ،مالك حميدة سلامة عطية – كاتب شئون إدارية بأوقاف الإسماعيلية ،هشام سليمان أحمد – مقيم شعائر بأوقاف الإسماعيلية ،نبيل ياسين بدوي – فني تنفيذي بأوقاف الإسماعيلية ،عرفات شاكر عبد الله – عامل مسجد بأوقاف الإسماعيلية ،إبراهيم محمد سليم – عامل مسجد بأوقاف الإسماعيلية .

وأكدت وزارة الأوقاف، أنه من تاريخه أصبح المذكوران لا علاقة لهما بالوزارة ، مع التنبيه على جميع مساجد الجمهورية بعدم تمكين أيٍّ منهما من العمل بالمساجد على أي نحو كان أو إمامة المصلين أو صعود المنبر أو إلقاء الدروس ، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف الشرقية ومديرية أوقاف سوهاج على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها تأكيدًا على ذلك.

وشددت على أنها لن تتهاون في إنهاء خدمة أي شخص يثبت انتماؤه لأي جماعة إرهابية أو يرتكب جريمة في حق الوطن ، وأنها تسلك في ذلك صحيح القانون وتعتمد على الأحكام القضائية في ذلك .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل