اعلان

السيسي: يجب الاحتراس من شبكات التواصل وترويجها للإرهاب.. "الضعيف ياخد باله"

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

منتدى شباب العالم، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن التكنولوجيا الحديثة توفر فرصة لتقليل الخطأ البشري، كما ينعدم معها الفساد من خلال الاعتماد على قاعدة بيانات دقيقة وهو الأمر الذى يتطلب الاستعداد التام لتحديات المستقبل في ظل الاعتماد على الذكاء الاصطناعى وتطوير المجتمعات، قائلًا "لازم نستعد للقادم حتى لايحدث مثلما حدث في السنوات الماضية.

وقال الرئيس السيسي خلال تعليقه في جلسة الذكاء الاصطناعى والبشر من المتحكم ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2019، "صرفت المليارات من الأبحاث في خدمة مصالح الدول لإنتاج المزيد من العلوم والتكنولوجيا واستفادة الجميع منها وتحقيق المعرفة الجيدة".

منتدى شباب العالم 2019

وتابع "السيسى" في منتدى شباب العالم اليوم:"الضعيف يجب أن يأخذ باله.. والاحتراس من تأثير شبكات التواصل الاجتماعي لخلق الإرهاب واستخدامها بالترويج لهذا الفكر وترويج حياة بعض الدول للدمار".

شبكات التواصل الاجتماعي

منتدى شباب العالم

السيسي 

شرم الشيخ

الإرهاب 

اقرأ أيضًا.. السيسي في منتدى شباب العالم: علينا تجهيز أنفسنا لمواجهة المستقبل بعد انتشار الذكاء الاصطناعي

انطلقت فعاليات منتدى شباب العالم 2019 في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، حيث من المقرر أن يلقي المنتدى الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع، وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، المنتدى بحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى أعداد من الشباب من حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط