اعلان

عامل يقتل شقيقته المريضة ويدفنها في المنزل بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية الطابية التابعة لمركز كفر الدوار، عقب قيام شاب بضرب شقيقته التي تعاني من مرض نفسي حتى لفظت أنفسها الأخيرة، ودفنها داخل المنزل وفر هاربًا.

اقرأ أيضا... إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيرة بمركز بالبحيرة

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بقيام" أحمد.م.ع"، عامل محارة بقتل شقيقته وتدعى"عزة" 32 سنة ربة منزل تعاني من مرض نفسي، بالتعدي عليها بالضرب حتى سقطت جثة هامدة، ودفنها داخل المنزل بالقرية.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان البلاغ، وأمر باستخراج جثة المجني عليها وإيداعها مشرحة مستشفى كفر الدوار العام وكلفت المباحث بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبها والأداة المستخدمة، وأمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

يذكر أنه أصيب ٥ أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بين عائلتين بسبب فيديو تسجيلي قام شاب بتسجيله أثناء حفل زفاف، بقرية العمرية التابعة لمركز دمنهور، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب قيام شاب بتسجيل فيديو في حفل زفاف، أسفر عنه إصابة ٥ أشخاص، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، تم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يذكر أيضا أن استقبلت مستشفى النوبارية العام 7 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم وكدمات واشتباه في الارتجاج، إثر مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال بمنطقة ابني بيتك بمركز النوبارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة