اعلان

طلائع الجيش يفوز على الزمالك بثلاثية في الدوري العام

طلائع الجيش
طلائع الجيش

حقق نادي طلائع الجيش فوزا غاليا على نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين وحيد في المباراة التي جمعتهما، ضمن مواجهات الجولة الثامنة مسابقة الدوري العام.

وشهد الشوط الأول، تسجيل فريق طلائع الجيش، عن طريق محمد شحاته، بعد تمريرة من الجهة اليمين، وتمريرة بعد ارتباك واضحا على لاعبي الزمالك.

وفي الدقيقة 39 نجح مصطفى محمد في إدراك هدف التعادل، بعد انطلاقة من محمود علاء لاعب الزمالك على حدود منطقة الجزاء مررها إلى يوسف أوباما على الطرف الأيسر، أرسلها عرضية على رأس مصطفى محمد مهاجم الزمالك الذي سجلها في شباك محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح الطلائع في إحراز هدف التقدم مرة أخرى، عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 41 بعد خروج خاطئ من محمد عواد استغلاها مهاجم الطلائع وسددها في المرمى.

اقرأ أيضا.. أحمد فتحي مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الإسماعيلي

وبدأ الفريق الأبيض الشوط الثاني بتراجع كبير وعدم الظهور في المناطق الهجومية، في المقابل ظهر الفريق العسكري بقوة هجومية باحثا عن تعزيز التقدم.

وبالفعل نجح الجيش في تعزيز تقدم بالهدف الثالث عن طريق أحمد سمير مستغلا كرة عرضية بحولها برأسية قوية تسكن شباك محمد عواد في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

وبعد مرور 70 دقيقة أجرى بارتيس كارتيرون المدير الفني للزمالك تغييرا بنزول كريم بامبو الوافد الجديد من الإسماعيلي وخروج التونسي فرجاني ساسي.

ولم يتنظر بامبو كثيرا داخل اللقاء حتى يقلص الفارق للزمالك عقب نزوله واستطاع أن يحرز الهدف الثاني بعد عرضية من اوباما من داخل منطقة الجزاء ويقابلها بامبو بلمسة وتهز مرمى محمد بسام.

وفي الدقيقة 78 ألغى الحكم جهاد جريشة هدفا للزمالك بداعي التسلل بعد تمريرة عرضية من مصطفى محمد يقابلها بامبو ويسدد الكرة في الشباك.

وفرض الزمالك سيطرته التامة على زمام الأمور داخل المستطيل الأخضر بعد تسجيله الهدف الثاني وهدد مرمى محمد باسم في أكثر من هجمة خطيرة، ولكنه لم ينجح في إدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الفريق العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم احتساب الحكم 7 دقائق كوقت محتسب بدل ضائع.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 7 محتلا بهم المركز الـ12، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 13 في المركز الرابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل