اعلان

محافظ الدقهلية خلال جولته بمستشفى المنصورة: توفير كافة أنواع العلاج للمرضى

جولة لمحافظ الدقهلية بمستشفى المنصورة
جولة لمحافظ الدقهلية بمستشفى المنصورة
كتب : عمروعلى

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي" وكان في استقباله الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والدكتور أشرف البدراوي مدير المستشفى، وتفقد محافظ الدقهلية عددًا من الأقسام بالمستشفى للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى، وشملت أقسام الإفاقة والملاحظة والمعمل البكتريولوجي وغيرها.

وتفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية كذلك قسمي الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي وأكد على ضرورة الصيانة الدورية لها والحفاظ عليها من أجل صالح المرضي.

وأكد محافظ الدقهلية خلال تفقده مطبخ المستشفى على ضرورة ضمان سلامة وجودة الغذاء المقدم للمرضى مشيرا إلى أنه لابد من توخي الحرص عند توزيع الوجبات على كل قسم، وتفقد محافظ الدقهلية صيدلية المستشفى وأكد على أهمية توافر كافة أنواع العلاج اللازم للمرضى وعدم تحميلهم أعباء مالية في تلقي العلاج الذي توفره الدولة لهم.

اقرأ أيضا.. محافظة الدقهلية تشتري ألف صندوق قمامة

ووافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على صرف مساعدات مالية فورية لـ 4 حالات من المواطنين وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم في برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة.

جولة لمحافظ الدقهلية بمستشفى المنصورة

وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية بتوفير 2 فرصة عمل في القطاع الخاص لاثنين من المواطنين على أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية.

ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلى رئيس التأمين الصحي بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات عملية جراحية لأحد المواطنين والتنسيق مع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالقاهرة لسرعة إنهاء قوائم الانتظار لجميع العمليات الخاصة بمواطني الدقهلية.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة