اعلان

مصرع تلميذ صدمته سيارة بجزيرة شندويل في سوهاج

مصرع تلميذ صدمته سيارة بجزيرة شندويل بسوهاج
مصرع تلميذ صدمته سيارة بجزيرة شندويل بسوهاج

شهد مركز جزيرة شندويل شمال سوهاج، مصرع تلميذ دهسًا أسفل عجلات سيارة، وذلك أثناء عبوره الطريق.

تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، يفيد بمصرع "رمضان. ا" 14 عامًا تلميذ ويقيم بناحية العواشير دائرة المركز.

وأفاد والده أن نجله كان يعبر الطريق الزراعي الغربي دائرة المركز، فاصطدمت به سيارة أجرة قيادة "خميس. م" 28 عامًا سائق ويقيم دائرة مركز المراغة، ما نتج عنه وفاته، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تباشر النيابةالعامة التحقيقات.

اقرأ أيضا: ملابس وعظام وطلاسم.. أعمال السحر تنتشر بمقابر سوهاج.. ومديرية الصحة تشن حملة مكبرة (صور)

يذكر أن الأجهزة الأمنية لسوهاج، كشفت لغز اختفاء سائق يقيم دائرة مركز أخميم فى سوهاج، حيث توصلت تحريات المباحث إلى أن زميله السائق المفصول من شركة خاصة كانا يعملان بها، وتعمل في مجال الخرسانة الجاهزة، استدرجه إلى طريق البحر الأحمر وقام بضربه في الرأس بحديدة حتى فارق الحياة، ثم قام بدفنه في الصحراء، واستولى على سيارته النقل "خلاطة"، وتوجه بها إلى القاهرة لبيعها هناك، وتم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وأرشد عن مكان دفن الجثة.

وانتقلت النيابة العامة بصحبة فريق من رجال المباحث بقيادة العميد عبد الحميد أبوموسي، مدير المباحث الجنائية، والرائد إبراهيم صقر، معاون مباحث المركز وتم استخراج الجثة بعد أرشاد المتهم عن موقعها، وتم نقلها إلى مشرحة، مستشفى أخميم 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح