اعلان

نائب محافظ الدقهلية يشارك في الجلسة الحوارية بين الرئيس وشباب العالم

 هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية،
هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية،
كتب : عمروعلى

شارك هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، في لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مع شباب العالم على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وأكد الشيخ أن المنتدى الذى استضافت مدينة شرم الشيخ نسخته الثالثة أصبح أحد أهم مظاهر تحضر الدولة المصرية الحديثة، ويجمع شباب مصر والعالم في منصة حوارية متميزه لتبادل الآراء والخبرات في المجالات المختلفة، كما يعكس حرص الدولة على الاستمرار في دعم الشباب.

وأضاف أن القيادة السياسية حرصت على دعوة نواب المحافظين في جلسة حوار الرئيس مع شباب العالم، وذلك عقب أيام من تعيين 23 شابا في مناصب نواب المحافظين الأمر الذى يؤكد حرص الدولة المصرية على تمكين الشباب بشكل حقيقي.

يذكر أن نائب محافظ الدقهلية قد انتظم بتكليف رئاسي في برنامج مكثف بالأكاديمية الوطنية للتدريب لمدة 40 يوم بتكليف شمل كل السادة نواب المحافظين، على أن ينتظم سيادته في العمل بالمحافظة عقب انتهاء البرنامج.

اقرأ أيضا.. محافظ الدقهلية يعتذر لطلاب مدرسة الشهيد أحمد إبراهيم موافي للغات

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء مدرسة طلخا الرسمية للغات 2 وكان في استقباله المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا.

وتفقد المحافظ عددا من فصول المدرسة للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية واستمع إلى شرح بعض المدرسين للتلاميذ وأشاد بجودة التعليم داخل المدرسة، وتفقد دورات المياه ووجه بضرورة النظافة والصيانة المستمرة المستمرة لها، وفي حديقة الألعاب الخاصة بالتلاميذ وجه بصيانتها الدورية حفاظا علي حياة التلاميذ.

وقدم محافظ الدقهلية اعتذاره لجميع أولياء أمور تلاميذ حادثة الملاهي وقال إنه أصدر قرارا بتشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة للمرور على جميع الملاهي والغلق الفوري للغير المرخصة وتوعد بعقاب حاسم للمقصرين، وتفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مدرسة الشهيد احمد ابراهيم موافي الرسمية للغات بطلخا وأشاد بحسن سير العملية التعليمية بها ووجه لمدير المدرسة بصيانة حديقة الألعاب اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً