اعلان

خالد النبوي يعلق على رسم صورة "طومان باي"على التيشرتات

طومان باي
طومان باي

نشر الفنان خالد النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لشخصية القائد المملوكي "طومان باي"، التي جسدها خلال مسلسله الأخير "ممالك النار" الذي حقق نجاحا كبيرا وأشاد به النقاد والجماهير.

خالد النبوي

وأعرب الفنان خالد النبوي عن سعادته البالغة بالصورة، وعلق عليها قائلا: "معقولة حلاوتكم دي.. طومان باي على T شيرت طب انا عايز واحدة"، وتفاعل معه متابعيه بالعديد من التعليقات التي أشادت به.

View this post on Instagram

معقوله حلاوتكم دي 😊 #طومان_باي على T شيرت 😎 طب انا عايز واحده 😀 A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on Dec 18, 2019 at 10:04am PST

مسلسل ممالك النار

مسلسل "ممالك النار"، من إنتاج دولة الإمارات وصورت كافة مشاهده في دولة تونس، وتكلف إنتاجه حوالي مائة مليون دينار تونسي أي نحو 40 مليون دولار، وشارك الفنان خالد النبوي البطولة كلا من الفنان السوري محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي، ويضم الحلقة الاولى مسلسل ممالك النار عدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون في مصر وسوريا، تأليف محمد سليمان عبد الملك، القنوات الناقلة لمسلسل ممالك النار.

اقرأ ايضا.. بعد نجاحه في "ممالك النار".. 3 أعمال تاريخية فجرت موهبة خالد النبوي

أحداث مسلسل ممالك النار

ويتناول العمل الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وتعرضها للسقوط على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، حيث يكشف مسلسل ممالك النار الكثير من الحقائق في هذه الحقبة، فضلا عن تناول الحلقة الاولى مسلسل ممالك النار التحولات الكبرى في المنطقة العربية منذ معركة "جالديران" التي نشبت بين الدولة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال