اعلان

"لا الإدمان" ندوة بثقافة نجع حمادي

بثقافة نجع حمادي
بثقافة نجع حمادي

نظم مجمع اعلام نجع حمادي، شمال قنا، اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان "لا لإدمان" وذلك تحت إشراف أحمد محمد ابوالوفا، وأشرف دياب، منسق الندوة، داخل مقر نادي محطة محولات كهرباء نجع حمادي.

وقالت ماجدة الشرقاوي، مدير المركز الإعلامي، بنجع حمادي، عن خطورة الإدمان وليس الإدمان فقط في التعاطي المخدرات ولكن الإدمان في كل شيء يتحكم في الإنسان ويؤثر عليه بالسلب.

وأضاف رئيس اللجنة النقابية والخدمات العمالية عن أهمية الندوة لنشر الوعي الصحي والنفسي والاجتماعي والثقافي حول المخدرات والتأثير علي الشباب، وأنها أصبحت متزايدة في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا..ضبط صاحب حضانة خاصة وضع كاميرات لمراقبة السيدات أثناء إرضاع أطفالهن بقنا

وأوضح الدكتور يوسف بيدروس، مدير عام الثقافة الصحية بمديرية الصحة بقنا سابقا، عن المخدرات بأنواعها وعن التعاطي والتأثير الصحي والنفسي وعن السجائر ونسبة الأمراض التي تؤثر على الصحة وتحدث عن الأعراض التي تصيب المريض المدمن وكيفية الاكتشاف مبكر وعن الحالة النفسية وعن التأثير عليه في البداية على النهاية التي يصل إليها من خلال التعاطي وكان معا الدكتور أشرف فاروق مدير الإدارة الصحية تابعة محولات الكهرباء ولفيف من العاملين من منطقة الألمنيوم ومحولات كهرباء نجع حمادي والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني، وأن المخدرات تؤثر سلبًا على الشباب ولابد أن يساعد هم أنفسهم أولًا قبل مساعدة الآخرين في الإقلاع عنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً