اعلان

بيان المدرسة البريطانية بمدينتي بشأن انتشار مرض انفلونزا الخنازير بين الطلبة

بيان المدرسة البريطانية بمدينتي، حيث وجهت إدارة المدرسة البريطانية الدولية بيانًا للأولياء الأمور قائلة: "أردنا أن نغتنم هذه الفرصة لإطلاعك على فيروس أنفلونزا الخنازير الذي تم لفت انتباهنا إليه خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأن هذا فيروس شائع يتم اكتشافه غالبًا في هذا الوقت من العام".

ظهور إنفلونزا الخنازير بالمدرسة البريطانية بمدينتى

وأضافت إدارة المدرسة،"أن ظهور إنفلونزا الخنازير بالمدرسة البريطانية بمدينتى، هو فيروس محمول جوًا ويعالج بطرق معروفة، وأن فريق التنظيف لدى المدرسة سيعمل بشكل مكثف لتوفير سبل الراحة للطلاب، وأنهم يأخذون الأمر على محمل الجد في المدرسة البريطانية".

المدرسة البريطانية وحالات انفلونزا الخنازير

وأوضحت أن فريق التنظيف بالمدرسة سيعمل طول الفترة  المسائية بشكل مكثف على تطبيق إجراءات التنظيف اليومية للتعقيم، في جميع دورات المياه والفصول الدراسية، والمكاتب، والأماكن العامة في جميع أنحاء المدرسة، مؤكدت على أن عملية التعقيم ستشمل "التنظيف المستمر لمناطق المرحاض، والصنابير، والدرابزين والسطوح"؛ وذلك باستخدام بخاخات آمنة للجراثيم.

اقرأ أيضا.. تعطيل الدراسة بالمدارس الدولية بعد انتشار إنفلونزا الخنازير بين الطلبة

إنفلونزا الخنازير

انفلونزا الخنازير داخل المدارس الدولية البريطانية

مشددة على التزامها بالتنظيف اليومي لجميع الأسطح والوحدات والطاولات، والكراسي في الفصول الدراسية والأماكن العامة في نهاية كل يوم مدرسي بشكل عميق، وفي عطلة نهاية الأسبوع يستمر التنظيف ليومين ويشمل غسل وتعقيم جميع السجاد والأقمشة والألعاب المستخدمة في الفصول الدراسية.

بيان المدرسة البريطانية بمدينتى بشأن إنفلونزا الخنازير

ظهور حالات مصابة بانفلونزا الخنازير داخل المدارس الدولية البريطانية

معلنة أنه لم يكن هناك سوى حالة واحدة في جميع أنحاء المدرسة ولم يتم الإبلاغ عن أي حالات أخرى، مشيرين إلى أن هذه التدابير الوقائية توقر لهم الثقة لمواصلة تقديم مستوى عالٍ من الرعاية في المدارس البريطانية.

فيروس انفلونزا الخنازير 

ونوهت المدرسة إلى أنه يوجد حاليًا فيروس إنفلونزا قوي للغاية، مطالبين أولياء الأمور بعدم ذهاب أبنائهم للمدرسة في حالة عدم الشعور براحتهم، وإبقائهم في المنزل لأخذ الراحة الكافية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً