اعلان

إصابة سائق في إنقلاب أتوبيس بطريق "أبوحماد ـ الزقازيق"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

إصيب سائق، في إنقلاب أتوبيس شرق الدلتا، أمام قرية الصوة، طريق أبوحماد _ الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا، بإنقلاب أتوبيس شرق الدلتا، أمام قرية الصوة، طريق أبوحماد_ الزقازيق، مما أسفر عن إصابة" محمد أحمد"، السائق، وتقديم الإسعافات الأوليه لبعض الركاب بموقع الحادث.

تم نقل المصاب إلي مستشفي أبوحماد العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا...رئيس مدينة بلبيس لـ أهل مصر: بدء خطة للقضاء على الاختناقات المرورية في العاشر من رمضان

وفي سياق أخر لقي شخص مصرعه، وأصيب 6 آخرون، "الثلاثاء الماضي"في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، تحمل عمالا، أمام قرية العلوية، بطريق الصالحية فاقوس، بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل، تحمل عمالا، أمام قرية العلوية، بطريق الصالحية فاقوس، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص ومصرع شخص آخر.

تم نقل المصابين إلى مستشفي فاقوس العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

من ناحية أخرى أقدم عامل أمس الإثنين الماضي، على قتل مطلقته بجرح طعني في الرقبة بمنطقة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، وذلك بعد زواجها من شخص آخر أقام معها بذات الشقة التي تقيم فيها والتي تركها لها طليقها بعد الانفصال لتعيش مع طفليها داخلها.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بلاغا بوفاة " إيمان ى " 32 عاما ربة منزل مقيمة بالمجاورة 11 بالعاشر من رمضان إثر إصابتها بجرح طعني في الرقبة.

انتقلت قوة من ضباط مباحث قسم العاشر من رمضان، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليق المجني عليها " عبدالله ح أ " عامل حيث قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكينة" بسبب إقامة زوجها الثاني معها في ذات الشقة التي تركها لها ولطفليهما للإقامة فيها بعد انفصالهما.

تم ضبط المتهم وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية