اعلان

إغلاق المدرسة البريطانية الدولية بمدينتي بسبب إنفلونزا الخنازير

أعلنت المدرسة البريطانية الدولية بمدينتي، عن إغلاق المدرسة حتى 12 يناير كوقاية من فيروس إنفلونزا الخنازير H1N1، وقد أعلن أولياء الأمور عن عدم تمكن المدرسة من استقبال الطلاب يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضًا.. بيان المدرسة البريطانية بمدينتي بشأن انتشار مرض انفلونزا الخنازير بين الطلبة

ظهور إنفلونزا الخنازير بالمدرسة البريطانية بمدينتى

وأكدت المدرسة البريطانية الدولية بمدينتي، عبر البريد الإلكتروني لأولياء أمور الطلبة، غلق المدرسة حتى 12 يناير 2019، من باب الوقاية والحماية عقب اكتشاف حالة مصابة، وسيتم تعقيم وتطهير كافة فصول المدرسة، مؤكدة أنه تم إتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية داخل الفصول وتم فحص الطلاب بدقة وتنبيه الطلبة استخدام أدوات التعقيم بشكل منتظم وغسل الأيدي باستمرار.

ونوهت المدرسة البريطانية الدولية بمدينتي، الحالة المصابة بفيروس إنفلونزا الخنازير H1N1 تتعافى بالمنزل.

وكانت قد وجهت إدارة المدرسة البريطانية الدولية بيانًا للأولياء الأمور قائلة: "أردنا أن نغتنم هذه الفرصة لإطلاعك على فيروس أنفلونزا الخنازير الذي تم لفت انتباهنا إليه خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأن هذا فيروس شائع يتم اكتشافه غالبًا في هذا الوقت من العام".

ظهور إنفلونزا الخنازير بالمدرسة البريطانية بمدينتى

وأضافت إدارة المدرسة،"أن ظهور إنفلونزا الخنازير بالمدرسة البريطانية بمدينتى، هو فيروس محمول جوًا ويعالج بطرق معروفة، وأن فريق التنظيف لدى المدرسة سيعمل بشكل مكثف لتوفير سبل الراحة للطلاب، وأنهم يأخذون الأمر على محمل الجد في المدرسة البريطانية".

المدرسة البريطانية وحالات انفلونزا الخنازير

وأوضحت أن فريق التنظيف بالمدرسة سيعمل طول الفترة المسائية بشكل مكثف على تطبيق إجراءات التنظيف اليومية للتعقيم، في جميع دورات المياه والفصول الدراسية، والمكاتب، والأماكن العامة في جميع أنحاء المدرسة، مؤكدت على أن عملية التعقيم ستشمل "التنظيف المستمر لمناطق المرحاض، والصنابير، والدرابزين والسطوح"؛ وذلك باستخدام بخاخات آمنة للجراثيم.

إنفلونزا الخنازير

انفلونزا الخنازير داخل المدارس الدولية البريطانية

مشددة على التزامها بالتنظيف اليومي لجميع الأسطح والوحدات والطاولات، والكراسي في الفصول الدراسية والأماكن العامة في نهاية كل يوم مدرسي بشكل عميق، وفي عطلة نهاية الأسبوع يستمر التنظيف ليومين ويشمل غسل وتعقيم جميع السجاد والأقمشة والألعاب المستخدمة في الفصول الدراسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً