اعلان

ننشر أسماء الأئمة المرشحين للاختبار التحريري للعمل كمحفظ بالمدارس القرآنية في بني سويف

أعلنت مديرية الأوقاف ببني سويف، اليوم الخميس، أسماء الأئمة ممن لهم حق دخول الامتحان التحريري المركزي، بمسجد النور بالعباسية من المتقدمين للعمل كمحفظ بالمدارس القرآنية من الحاصلين على العالية أو التخصص في القراءات القرآنية من العاملين بالوزارة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر ديسمبر الجارى.

اقرأ أيضا.. ننشر أسماء الأئمة المرشحين لأداء صلاة القيام خلال شهر رمضان ببني سويف

وكشفت مديرية الأوقاف عن أسماء الأئمة المرشحين للإختبار وهم: محمد عيد محمد حسن، وسعودي السيد عبد الوهاب، وهاني سيد محمد محمود، ومحمود مصطفى رياض، وعبد الله محمود محمود محمد، وأحمد طه أحمد عبد الجواد، ومحمود علي قطب أحمد، وعبد العليم طه عبد العظيم علي، ومصطفى محمود رمضان محمود، وكمال جمعة طلب محمد، ومحمد جابر عبد العزيز محمد.

وفي وقت سابق، أعلنت مديرية الأوقاف ببني سويف، عن أسماء الأئمة الـ 19، من لهم حق دخول اختبارات التصفية النهائية "المرحلة الأولى التحريرية" لمسابقة الإيفاد الدائم 2019م للأئمة.

وكشفت مديرية الأوقاف عن أسماء الأئمة المرشحين للإختبار وهم: أبوالخير أحمد أحمد عبدالعال، وأحمد سيد علي محمد، وأحمد سيد محمد درويش، وأحمد صابر محمد ابوالعلا، وأحمد محمد عبد العظيم حسن، وأشرف طه عبدالقادر محمد، ورزق رجب عبد الموجود عبد الحافظ، ورمضان زكي محمد عبدالجواد، وسعد قرني جابر ابوحامد، وشمردل محمد علي علي.

بالإضافة إلى عاطف سليمان محمود حافظ، وعبدالفتاح محمد حسين جودة، وعبدالله خيرالله ابوشناف صالح، وعبدالهادي محمد زكي أحمد، وكمال عشري قرني عبداللطيف، ومحمد ابوالخيرمحمد سيد، ومحمود محمد علي محمد، وممدوح سعد أحمد محمد شكشك، وهاني حمادة علي عبدالعزيز.

وأوضحت مديرية الأوقاف ببني سويف، أن على كل المرشحين من الأئمة اصطحاب بطاقة الرقم القومي علي أن تكون سارية، ولا يُسمح بدخول الإختبار لمن يتخلف عن اليوم أو الموعد المحدد لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟