اعلان

"الأرصاد": الشتاء يبدأ بشكل رسمي غدًا السبت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، إن الشبورة تصل إلى حد الضباب غذًا السبت، على الطرق السريعة، والمكشوفة، والقريبة من المسطحات المائية، وخلال ساعات الصباح الباكر تنخفض الرؤية الأفقية بشكل كبير.

ونصح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، القيادة بالالتزام بتعليمات المرور، فيما يتعلق بالسرعات، مضيفًا خلال مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري عبر القناة الأولى، أن كل الطرق المؤدية لمحافظات الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية ومدن القناة، وشمال الصعيد تشهد شبورة مائية كثيفة تصل لحد الضباب بعد الفجر، وتستمر حتى العاشرة صباحًا.

وأضاف "شاهين" أن الطقس خلال ساعات الليل بارد على كافة المحافظات، ويجب ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، مؤكدًا أنه بشكل رسمي سيبدأ الشتاء منذ غدًا السبت.

اقرأ أيضا.. "الأرصاد": تقلبات جوية خلال الأيام القادمة وأتربة بالطرق الصحراوية

وفي وقت سابق، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غد السبت، مائل للدفء على شمال البلاد، معتدلًا على الوجه البحري والقاهرة، حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، نهارا بارد ليلا.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية فى بيان صدر اليوم الجمعة، أنه من المقرر ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، وأكدت أن الرياح معتدلة على مدار اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين