اعلان

العثور على هياكل عظمية لرجل وسيدة بالإسكندرية.. والأمن يُكثف جهوده لكشف غموضهما (فيديو)

في واقعة مأساوية وجريمة هزت الشارع السكندري، عثر الأهالي علي جثتين مجهولتين علي شكل هياكل عظمية بطريق محور المحمودية بالقرب من كوبري الزهور، دائرة قسم شرطة كرموز، غرب المدينة، فيما تكثِّف أجهزة الأمن بالإسكندرية جهودها لكشف هوية الجثتين وملابسات الواقعة.

كان قسم شرطة كرموز تلقى بلاغًا، بالعثور على جثتين في حالة تعفن بطريق محور المحمودية، وأخطر الجهات المعنية وانتقل فريق من ضباط القسم إلى موقع البلاغ.

وبالفحص، تبين وجود جثتين تعودان لرجل وسيدة "مجهولتين" ومتحللتين جزئيًا، علي شكل هياكل عظمية، بالطريق المشار إليه.

وتم نقل الجثتين لمشرحة كوم الدكة، وشُكلت فِرق بحث لفحص الجثتين، ومكان العثور عليهما، والبصمة الوراثية للجثتين المعثور عليهما، مكونة من رجال المباحث الجنائية والأدلة الجنائية، تنسيقًا مع الطب الشرعي، لكشف ملابسات تلك الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة كرموز، وجارِ العرض على النيابة.

-اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية يقدم واجب العزاء لأسرة "غطاس المجاري" الغريق ويؤكد على توفير الدعم الكامل لهم (صور)

وذكر شهود عيان بالمنطقة محل الواقعة، أن الجثتين تم إلقائهما من إحدي السيارات أمام شركة "الكبريت" وفرت هاربة، والجثتين في حالة تحلل.

فيما كشف مصدر داخل مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية، في تصريحاتٍ خاصة لـ"أهل مصر"، أن المشرحة استقبلت جثتين مجهولتين لرجل وسيدة عبارة عن هياكل عظمية.

-اقرأ أيضًا: "انقطع بهما واير السقالة".. النيابة تُصرح بدفن جثتان لعاملين محارة سقطا من الدور الـ12 بالإسكندرية

وأكد المصدر، أن الطبيب الشرعي انتهي من تشريح الجثتين وأخذ عينات لإرسالها إلى المعمل الكيماوى لتحليلها لبيان سبب الوفاة والصفة التشريحية للجثتين، مؤكدًا أنه فور الانتهاء من تحليل العينات سيتم كتابة تقرير نهائى حول الصفة التشريحية، وأسباب الوفاة وتاريخها، وإرساله إلى النيابة العامة المختصة بالتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً