اعلان

"بسبب ترك النوبتجية".. إحالة فريق مكافحة العدوي بالفشن المركزى ببني سويف للتحقيق

 إحالة فريق مكافحة العدوي بالفشن المركزى ببني سويف للتحقيق
إحالة فريق مكافحة العدوي بالفشن المركزى ببني سويف للتحقيق

أحال الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، اليوم الجمعة، فريق مكافحة العدوى بمستشفى الفشن المركزى، جنوب المحافظة، للتحقيق لعدم الالتزام بتطبيق معايير مكافحة العدوى بالأقسام الداخلية في المستشفى.

اقرأ أيضا إحالة مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى ببني سويف للتحقيق

وقام وكيل وزارة الصحة ببني سويف، بالمرور على مستشفى الفشن المركزى، والاستقبال للتأكد من تواجد الأطباء، وانتظام النوبتجية، كما تم المرور على الحضانات، وقسم الأطفال ومتابعة الحالات المحجوزة، فضلا عن المرور على قسم الباطنة والعناية المركزة والتأكد من انتظام العمل من الأطباء والتمريض، والمرور على المعمل وبنك الدم.

بينما كلف الدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجي بمديرية الصحة ببني سويف، الدكتور محمود حسين مدير الطوارئ بالمديرية، بالمرور المفاجئ على مستشفى الفشن المركزى جنوب المحافظة، وذلك لمتابعة العمل بالمستشفى لضمان تقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين.

وتبين خلال المرور عدم تواجد اثنين من الأطباء في النوبتجية بالمستشفى المركزي، وعدم قيام مشرفة التمريض بالمهام الإشرافية المكلفة بها، فضلا عن سوء مستوى نظافة المستشفى بقسم الأطفال، فتم إحالة الأطباء، ومشرف النظافة بالمستشفى للتحقيق.

وكان وكيل وزارة الصحة بمحافظة بني سويف، قد أحال أحد أطباء قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الواسطى المركزى شمال المحافظة، للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، لتركه القسم أثناء أوقات العمل الرسمية.

وقام " السعيطى" بزيارة إلى المستشفى المركزى بالواسطى، للمرور وتفقد العمل ومتابعة تواجد النوبتجيات، والأطباء، وتفقد الحالة الصحية والخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى، فضلا عن الوقوف على نسبة إشغال الحضانات، والعناية، والأطفال.

وشدد وكيل وزارة الصحة، خلال الزيارة إلى المستشفى، بضرورة تطبيق معايير مكافحة العدوى والجودة، بالأقسام الداخلية، بالمستشفى، العمل على توفير احتياجات الخدمات الصحية كافة المقدمة إلى المواطنين والأهالي، لضمان خدمة صحية جيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التشكيل