اعلان

بعد شكوى مواطن.. محافظ قنا في جولة مفاجئة بمستشفى الحميات فجر اليوم (صور)

 اللواء أشرف غريب الداودى محافظ قنا
اللواء أشرف غريب الداودى محافظ قنا

في ساعة مبكرة من فجر اليوم، قام اللواء أشرف غريب الداودى محافظ قنا بجولة مفاجئة بمستشفى الحميات بمدينة قنا بعد الاستماع إلى شكوى أحد المواطنين من الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفي، يرافقه حازم عمر نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية.

تفقد المحافظ اقسام الاستقبال، والكبد الاقتصادي، والمناظير، وغرف المرضي، مؤكدا على ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم والاهتمام بأعمال النظافة داخل المستشفى، وقام بسؤال المرضى عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم وشدد على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم.

وأكد المحافظ على أهمية ملف الصحة والذى يتعلق بصحة وسلامة المواطنين مؤكدا على استمرار تكثيف حملات الرقابة والمتابعة لمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بكامل المنظومة.

اقرأ أيضًا.. بعد هجرها 8 أعوام.. تحويل عبارة "دندرة1" إلى أول قاعة أفراح نيلية متحركة في قنا (فيديو وصور)

وفي وقت سابق شهد اللواء اشرف غريب الداودي، محافظ قنا والدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بدء استقبال الحالات بمستشفى مرزوق عبد الوهاب المرزوق للطوارئ بجامعة جنوب الوادي.

وأجرى محافظ قنا ورئيس الجامعة حوارًا مع المرضى المتواجدين بالمستشفى، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة ومدى جاهزية المستشفى لاستقبال الحالات. 

وأكد رئيس الجامعة أنه يجرى العمل على تطوير المستشفيات الجامعية والاهتمام بالتعليم الطبي وتدريب العنصر البشرى وأضاف ان المستشفى مجهزة بأحدث الاجهزة الطبية. 

وأشار الدكتور محمد أحمد عمر مدير مستشفى مرزوق عبد الوهاب المرزوق للطوارئ، إلى أن المستشفى استقبلت 46 حالة طوارئ فى يومها الأول، فى تخصصات الباطنة العامة والنفسية والعصبية والجهاز الهضمى والامراض المعدية. 

شهد الجولة الدكتور حمدى حسين عميد كلية الطب، والدكتور على عبد الرحمن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور على ربيع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد يوسف مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتور حسن ابراهيم مدير المستشفى الجامعى بالمعبر، والدكتور حسن صديق مدير مستشفى الحرم الجامعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل