اعلان

بعد التعادل مع سموحة.. الزمالك يواصل نزيف النقاط بقيادة كارتيرون

الزمالك يواصل نزيف النقاط بقيادة كارتيرون
الزمالك يواصل نزيف النقاط بقيادة كارتيرون

فشل نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فى إدراك الثلاث نقاط، خلال مباراته أمس الجمعة أمام العنيد فريق سموحة، حيث انتهى اللقاء بينهما بالتعادل السلبي، فى المباراة التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى الممتاز.

واكتفى الفارس الأبيض بنقطة وحيدة من اللقاء لا تسمن ولا تغني من جوع، فى جدول ترتيب الدوري الممتاز، في ظل تفوق المارد الأحمر غريمه التقليدي، واتساع الفارق حتى الآن إلى 7 نقاط، ليتبقى للأهلى مباراة واحدة فارق بينهما، حيث لعب الزمالك 8 مباريات فيما خاض المارد الأحمر 7 لقاءات فقط.

اقرأ أيضًا: الزمالك يحدد شروطه للاستغناء عن مصطفى محمد

ويواصل فريق الزمالك حتى الآن نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز بقيادة كارتيرون، فبالأمس تعادل أمام سموحة وفقد نقطتين كان بإمكانهم تعديل مسار الزمالك فى جدول الدوري وتهدئة الجماهير، ولم تكن هذه الأولى للمدرب الفرنسي مع الزمالك منذ الفترة القصيرة التي تولى فيها قيادته، فقد تلقى هزيمة ثقيلة من نظيره طلائع الجيش وسط أداء باهت وغير متزن من جميع اللاعبين، لتعطل قطار الفريق الأبيض فى مشواره بالدوري.

ومن الملحوظ أن الزمالك يعاني من حالة سيئة يمر بها اللاعبين، سواء كانت حالتهم الفنية جيدة أم سيئة لم يستطيعوا تحصيل الثلاث نقاط، ليزيد الفارق بينه وبين الغريم التقليدى الأهلى، ويتجمد فى مركزه الرابع من جدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل