أول صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني قبل حفل "ميدل بيست" اليوم

أهل مصر
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

شارك المستشار تركي آل الشيخ ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة للنجم عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني وبعضاً من الفنانين، علي متن طائرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عقب وصولهم إلى الرياض، إستعداداً لحفل "ميدل بيست" الذين يشاركون به اليوم السبت 21 ديسمبر.

أحدث ظهور لهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان في حفلة خاصة (فيديو)

عمرو دياب ودينا الشربيني قبل حفل ميدل بيست

وظهر في الصورة برفقة عمرو دياب ودينا الشربيني، عدد من النجوم وهم عمرو يوسف، أكرم حسني، شيكو، هشام ماجد، والشاعر أمير طعيمة.

يذكر أن أعلن عدد كبير من النجوم، على رأسهم عمرو دياب ودينا الشربيني، عن مشاركتهم في مهرجان "ميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وذلك يوم 21 ديسمبر الجاري.

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو - الذي نشره وزير الترفيه السعودي ترك آل الشيخ - بصالة ألعاب رياضية وقالت "هاخد بندانة من عمرو عشان واضح إنه عنده بندانات كتير وهقابلكم يوم 21 في حفلة الرياض ميدل بيست، بينما قال أكرم حسني في الفيديو: "للأسف معنديش بندانة واضطريت أكلم 21 واحد من صحابي عشان يجيبوا لي 21 بندانة عشان أختار منهم بندانة واحدة ألبسها يوم 21 ديسمبر في حفلة ميدل بيست في الرياض".