اعلان

مشاجرة بين عائلتين بالفيوم بسبب الجيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نشبت مشاجرة بين عائلتين بقرية كفر الزعفران التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، إثر خلافات سابقة بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

اقرأ أيضا:وزيرة الهجرة تطلق مبادرة"مراكب النجاة" بالفيوم الأسبوع المقبل

كان قد تلقى اللواء عادل الطحلاوى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة وإصابة عدد من طرفى المشاجرة بقرية كفر الزعفران التابعة للمركز.

وتبين أن المشاجرة وقعت بين كل من ناصر ع ع (40 سنة-عامل)، مصاب بكدمة بالرأس، وحمدي أ ك (32 سنة-عامل)، مصاب بكدمة بالرأس والذراع الأيسر، وفايز ج ع (43 سنة)، مصاب بكدمة بالرأس، وأشجان ع م (40 سنة-ربة منزل) من عائلة عشرى "طرف أول"، وكل من خالد م م (52 سنة-عامل)، وأحمد م م " (40 سنة-فلاح)، مصاب بكدمات بالقدم اليسرى، وزينب أ أ" (32 سنة-ربة منزل)، وجميعهم من القرية.

وتم نقل المصابين لمستشفى إطسا المركزي، وأجريت الإسعافات اللازمة لهم وتقرر خروجهم، وتم ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهما، تبادلا الاتهامات بينهما.

وحرر محضر بالواقعة رقم 29983 لسنة 2019م جنح مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي سياق منفصل، تقوم نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بزيارة إلى محافظة الفيوم الأسبوع المقبل، لإطلاق مبادرة "مراكب النجاة" للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على الشواطيء المصدرة للهجرة.

حيث ستتوجه خلال جولات إلى مدارس المحافظة بهدف تحفيز هؤلاء الأطفال وتشجيعهم على نبذ ومكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية، والاستفادة والتنسيق الكامل بين جهود كل الجهات والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، لإخراج الحملة بشكل يحقق الأهداف المنشودة.

تأتي الحملة في إطار تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي لوزارة الدولة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في ختام النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، بالتنسيق مع الجهات المعنية وإدارة منتدى شباب العالم، لإطلاق مبادرة "مراكب النجاة" للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على الشواطيء المصدرة للهجرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً