اعلان

إنبي يحول خسارته بهدفين لفوز بثلاثية على وادي دجلة في الدوري

حقق وادي دجلة فوزا غاليا أمام ادي دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام. 

اقرأ أيضا.. مشاهدة مباراة ليفربول وفلامنجو يلا شوت بث مباشر | كورة ستار رابط ماتش ليفربول| كورة لايف

جاء الهدف الأول لوادي دجلة في الدقيقة 15 عن طريق المغربي عبد الكبير الوادي بعد انطلاقة من رفيق كابو من الطرف الأيمن، ومن ثم عرضية رائعة إلى مروان حمدي الذي فقد الكرة، ووصلت إلى حميد ماو الذي فشل في تشتيتها قبل أن تصل إلى عبد الكبير الوادي الذي سددها قوية بالقدم اليمنى على يمين محمود جاد حارس المرمى.

وعزز وادي دجلة تقدمه من خلال التونسي رفيق كابو في الدقيقة 42 بعد انطلاقة من يعقوبو الظهير الأيسر لوادي دجلة على الرواق الأيسر أرسل عرضية أرضية رائعة نرت من الجميع، لتصل إلى التونسي رفيق كابو على القائم البعيد الذي سددها قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 76 أحرز محمد شريف هدف الفوز لفريق إنبي بعد تمريرة رائعة من عبدالكبير الوادي إلى رجب عمران، سددها من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بأسامة جلال، وارتدت إلى أحمد سعيد لاعب خط الوسط تصدى لها محمود جاد حارس مرمى إنبي قبل أن يشتتها الدفاع.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي للنقطة 13 محتلا المركز السابع، بينما يتجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة السادسة محتلا المركز السادس عشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً