اعلان

نيوكاسيل يحقق فوزا قاتلا على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

نيوكاسيل يحقق فوزا قاتل على كريستال بالاس
نيوكاسيل يحقق فوزا قاتل على كريستال بالاس

فاز فريق نيوكاسيل على نظيره كريستال بالاس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ملعب "سانت جيمس بارك"، بالجولة الثامنة ىعشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

جاء هدف المبارة الوحيد عن طريق ميجيل ألميرون في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

اقرا أيضا .. مشاهدة مباراة ليفربول وفلامنجو يلا شوت بث مباشر | كورة ستار رابط ماتش ليفربول| كورة لايف

وبتلك النتيجة رفع فريق نيوكاسل رصيده من النقاط إلى 25 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة.

وفي نفس السياق من الجولة الثامنة عشر فاز فريق وولفرهامبتون على ُمضيفه نوريتش سيتي بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب "كارو رود".

وفي نفس السياق وبالجولة الثامنة عشر أيضا من عمر البطولة، حقق نادي ولفرهامبتون فوزا غاليا على نظيره نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمتعهما منذ قلبل على "كارو رود".

جاءت ثنائية ولفرهامبتون عن طريقرومان سايس في الدقيقة 60، وراؤول خيمينيز في الدقيقة 81، بينما أحرز تود كانتويل هدف نوريتش سيتي الوحيد في الدقيقة 17.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 27 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً