اعلان

"قتلوه عشان 500 جنيه".. القبض على قاتل طفل بشربين في الدقهلية

كتب : عمروعلى

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شربين، التابعة لمحافظة الدقهلية، بقيادة الرائد محمد الأرضى، رئيس مباحث المركز من القبض على قاتل شاب أثناء بيعه الدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه بمبلغ 500 جنيه.

تم القبض على المتهم بعد مراجعة كاميرات المراقبة تبين قيامه بالتعدى على المجنى عليه، وضربة من أجل سرقته بعد أن قام ببيع الدراجة البخارية الخاصة به.

اقرا ايضا|مقتل طفل على يد مجهولين سرقوا دراجته النارية بالإكراه فى الدقهلية

لقى طفل بإحدى قرى مركز شربين بمحافظة الدقهلية مصرعه على يد مجهولين قاموا بإيقافة لسرقته بالإكراه، أثناء استقلاله دراجة نارية خاصة به، وعندما قاومهم طعنوه وسرقوا الدراجة وفروا هاربين.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين بالعثور على شاب مصاب بجرح نافذ فى القلب أدى إلى وفاته فى الحال.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الشاب هو "عمر على أبو الفتوح" 14 سنة ومقيم بعزبة 12 التابعة للوحدة المحلية بكفر الأطرش التابعة للمركز، وبتكثيف التحريات تبين قيام مجهولين بإيقافه حال عودته لمنزله وحاولوا السطو المسلح عليه وعندما قاومهم طعنوه وقاموا بسرقة الدراجة.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شربين العام تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟