اعلان

الحلقة رقم 81 من مسلسل عروس بيروت تخطف عقول السعوديين على محركات البحث

احتلت الحلقة رقم 81 من مسلسل عروس بيروت مركز متقدما على مؤشر محرك البحث جوجل داخل المملكة العربية السعودية، وبحث السعوديون عن تفاصيل حول الحلقة رقم 81 من المسلسل اللبناني عروس بيروت، ودارت أحداث الحلقة رقم 81 من مسلسل عروس بيروت حول الحرب التي أشعلتها ليلى على ثريا، وما تضمنته أحداث الحلقة رقم 81 من مسلسل عروس بيروت من قيام آدم بالتقدم لطلب الاعتذار من سارة.

ومن خلال أحداث الحلقة 81 من أحداث المسلسل عروس بيروت تتابع الأحداث بما ينطوي على اشتعال غضب خليل من ليلى ويتحدث عن أن ثريا ستكون هي صاحبة المنزل، وفي المقابل تقوم ليلى بالحديث مع فارس أمام ثريا لتخبره برفض أمير لمقابلة والده في المنزل، وذلك لرفضه رؤية ثريا لكرهه لها وتطالب منه وضع حل لرؤية الحفيد. كما تحدث مشادة كلامية بين محامي ثريا وفارس في مكتب الثاني ويلقي فارس عليه تهديداته ومطالبته بالابتعاد عن زوجته، مع تطور الأحداث تقوم نايا وثريا بتغيير غرفهن وذلك بالمساعدة من العاملات في المنزل، وبين كل تلك الأحداث عبير تقوم بمقابلة هادي وتصارحه برغبتها في التعرف عليه بود أكثر. 

كما دارت تفاصيل الحلقة عن ميعاد العشاء الذي قامت ثريا بدعوة آدم وسارة لحضوره بناء على وعد فارس لثريا بإتمامه، فتقبل سارة الاعتذار وتعتذر هي الأخرى لما قامت به حيث خرجت من المنزل دون إخباره ولم ترد على اتصاله عندما حاول الاتصال بها لتنتهي الحلقة على ذلك المشهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً