اعلان
اعلان

"مبروك يا برنس".. هكذا هنأ الجمهور عمرو يوسف على مسلسل "خالد بن الوليد"

عمرو يوسف
عمرو يوسف
كتب : منى رجب

حرص العديد من النجوم على تهنئة النجم عمرو يوسف، على مسلسله الجديد "خالد بن الوليد"، وذلك بعد أن تم طرح البوستر الرسمي له، والمقرر أن يشارك به في سباق مسلسلات رمضان 2020.

اقرأ أيضا.. طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل "خالد بن الوليد" لعمرو يوسف

وشارك عمرو يوسف جمهوره ومتابعيه، بالبوستر الرسمي للمسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "مسلسل سيف الله.. خالد بن الوليد، للنجم عمرو يوسف، إنتاج: سينرجي.. إشراف عام حسام شوقي، تأليف: إسلام حافظ، إخراج: رؤوف عبد العزيز، رمضان 2020".

وعلق على منشور عمرو يوسف العديد من النجوم من أهمهم، آيتن عامر التي قالت له: "مبروك إن شاء الله تكسر الدنيا، وعيد ميلاد سعيد صديقي العزيز"، وقالت له الفنانة جومانا مراد: "بالتوفيق إن شاء الله"، واخيراً قال له شيكو: "مبروك يا موري هتكسر الدنيا".

ونشر عمرو يوسف عبر خاصية القصص الصغيرة، صورة لتهنئة النجم أمير كرارة الذي نشر البوستر الخاص بالمسلسل وكتب عليه: "مبروك يا برنس إن شاء الله تكسر العالم"، وعلق "يوسف" على تهنئة "كرارة" قائلاً: "صاحبي".

وكانت آخر أعمال عمرو يوسف مشاركته في سباق أفلام عيد الأضحي الماضي بفيلم "ولاد رق" الجزء الثاني، وحقق العمل نجاحا كبيرا، وشاركه العمل كلا من الفنان أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، نسرين أمين وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء