اعلان

محافظ الدقهلية: مكافأة مالية 110 آلاف جنيه للاعبى نادى المنصورة

كتب : عمروعلى

حضر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مباراة فريق نادي المنصورة وأكد على فخره واعتزازه بلاعبي فريق نادي المنصورة لفوزهم الساحق في مبارة اليوم والذين أثبتوا للجميع أنهم على قدر المسئولية وعلى قلب رجل واحد وأنهم يستحقون كل تقدير واحترام من شعب الدقهلية.

وقال محافظ الدقهلية لن أترك مباراة لفريق نادي المنصورة مقامة على أرض الدقهلية إلا وسأتواجد فيها مع اللاعبين وكما وعدت من قبل كل الدعم المعنوي واللوجستي والمادي لنادي المنصورة حتي يعود إلى عصره الذهبي في تحقيق الانتصارات والبطولات.

وفي السياق ذاته أشار مختار إلي أن هناك مكافأة مالية لنادي المنصورة قدرها 100 ألف جنيه من المجتمع المدني تشجيعًا لهم علي فوزهم المبهر اليوم وكذا 10 آلاف جنيه من أحد الجهات المانحة.

وأعرب لاعبي فريق نادي المنصورة عن سعادتهم بمشاركة محافظ الدقهلية لهم في مبارة اليوم وتعالت أصوات الجماهير بالهتافات قائلين " وشك حلو يا مختار "

والجدير بالذكر أن فريق نادي المنصورة فاز في مباراة اليوم المقامة علي ملعب استاد المنصورة بهدفين نظيفين على فريق مالية كفر الزيارات.

حضر المباره المهندس حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة والنائبان أحمد الشرقاوي وفوزي فتي أعضاء مجلس النواب والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وعدد من الشخصيات العامة.

اقرأ ايضا|حركة تنقلات لنواب رؤساء المراكز والمدن بالدقهلية

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، حركة تنقلات جديدة لنواب رؤساء مراكز ومدن وأحياء المحافظة شملت نقل فتحي إبراهيم حسن السيد نائب رئيس الوحدة المحلية لحي شرق المنصورة، إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر، ومصطفي محمد فتحي شعبان، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلقاس، إلي نائب رئيس الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة.

كما شملت الحركة التي أصدرها محافظ الدقهلية ندب إبراهيم الطنطاوي عبد الحميد الطنطاوي من مشرف عام على الوحدات المحلية بمركز ومدينة السنبلاوين إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنبلاوين، وطه السيد طه أبو العيش من رئيس قرية كفر الأطرش مركز شربين إلي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شربين، وميادة لطفي محمد رئيس قرية المنيل مركز طلخا إلي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طلخا، وعبداللطيف منصور محمد من مدير إدارة التنمية البشرية بمركز ومدينة المنزلة إلي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً