اعلان

لصوص ينبشون مقابر بالدقهلية ويسرقون جمجمة كبير عائلة في دكرنس

كتب : عمروعلى

شهدت منطقة ميت مجاهد، التابعة لمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، واقعة تقشعر لها الأبدان، بسرقة إحدى المقابر التابعة لأبناء المنطقة، وذلك بعد قيام اللصوص بهدم المقابر وإخراج الجثامين منها.

تعود الواقعة إلى مرور أحد الأهالى بجوار المقابر، حيث وجد الجثامين خارجها بعد أن تمت سرقة جماجم الجثث، فيما تم إبلاغ أسرة المتوفيين عن الحادث الذين انتقلوا على الفور إلى المقابر لمعاينتها، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية.

وأكد أحد أبناء المنطقة أنه تمت سرقة مقابر عائلة العفيفى، وقام اللصوص بإخراج الجثامين من المقبرة، ومن ثم سرقة جمجمة الجد الأكبر الخاص بالعائلة.

وأصبحت جامعة المنصورة، صاحبة أكبر إنجاز فى الطب على مدى السنوات الماضية، وذلك لإقبال الكثير من أبناء الدقهلية والمحافظات الأخرى المجاورة، على زيارة مراكزها الطبية والمستشفيات التابعة لها، فضلًا عن تصنيف بعضها عالميا وأفريقيا، حيث يعتبر مستشفى الجهاز الهضمى، التابع للجامعة، رقم 3 على مستوى العالم والأول أفريقيا بزراعة الكبد، واحتفل بإجراء أكثر من 600 جراحة ناجحة منذ افتتاحها حتى الآن.

أما مسشتفى الطوارئ بالمنصورة فيستقبل الآلاف كل يوم ويعد من أهم المستشفيات على مستوى مصر، ونجح منذ أيام أيضا في إجراء جراحة دقيقة أعادت من خلالها يد شاب بعد قطعها، حيث تمكن فريق جراحي من تخصصات العظام وجراحة الأوعية الدموية بالمستشفى من إعادة رسغ لشاب بعد قطعها بصاروخ سيراميك، تحت إشراف أستاذ الأوعية الدموية ومدير المستشفى الدكتور سمير عطية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً